كل الكتب كل الكتب
recent

جديد الكتب

recent
جاري التحميل ...

رواية أماريتا - أرض زيكولا 2 pdf لـ عمرو عبد الحميد

أرض زيكولا 2 - أماريتا - كتاب - تحميل
أرض زيكولا 2 - أماريتا - كتاب

تحميل وقراءة كتاب رواية أماريتا - أرض زيكولا 2 تاليف عمرو عبد الحميد

قبل الغوص مع كتابنا لهذا اليوم - كتاب أماريتا - أرض زيكولا الجزء الثاني، فلنقم بتحميل الجزء الأول من هذه الرواية الرائعة - رواية أرض زيكولا : رواية أرض زيكولا لعمرو عبد الحميد pdf كاملة 
رواية أماريتا أرض زيكولا 2 - في هذه الرواية " أماريتا الجزء الثانى من رواية أرض زيكولا"  يبحر بنا الكاتب أكثر فى بحر الخيال أكثر من الجزء الأول تنتقل بنا الأحداث بين ثلاثة بلدان أرض زيكولا بيجانا أماريتا هذا الجزء الخيال به أكثر خصبا من الجزء الأول خاصة انه أخذ الطابع السياسى فى توجيه خيال الرواية تدور الرواية حول فكرتين أساسيتين هم أولا, الظلم السياسى و المجتمعى أرض بيجانا التى أنهكت بالحروب و أهمل الحكام الاصلاح, دولة لا تنتج فأضحت دولة مفلسة و مدانة, فأضطرت للتضحية بفقرائها. دخل الحكام فى اتفاقية تبادل البشر مقابل الديون مع أماريتا. أصدقائى الرواية ليست خيالية تماما. عندما تعجز الدولة عن سداد ما عليها فى شكل نقدى, تعوضه عادة فى صورة موارد بشرية و لذلك صور كثيرة أقليم اكتارا.. لا يختلف كثيرا . متوسط ذكاء السكان مرتفع للغاية, و لكن مشكلتهم فى الفقر فكبلت الأغلال أيديهم و رقابهم و سيقوا كعبيد الى أرض زيكولا. الفقر و ما يتبعه من ذل و مديونية و عجرفة عند بعض البشر خاصة الحكام يتسبب فى تشرد الملايين من المدنيين أليس هذا ما نعانيه اليوم؟ أبدع الكاتب فى تصوير الفقر المدقع و الذل الذى تعرض له الاكتاريون ثم تحريرهم و عودتهم الى بلادهم ثانيا, فكرة التضحية كل مرء حياته مبنية على تضحيات الاخرين سواء بشكل مباشر أو غير مباشر, تدور عجلة الحياة ثم بدورك عليك أن تضحى لغيرك, و لا يحسب هذا فضل لك و لكنه دورك الطبيعى فى الحياة لى وجه اعتراض على فكرة ان التفكير كان يقلل من مخزون ذكاء أهل زيكولا أظن ان العكس كان يجب أن يكون هو الصحيح كم نفتقد الهروب الى عالم اخر لبعض الوقت! تكمن روعة هذة الرواية فى ان خيالها يحترم عقلك. لطالما كانت الروايات العربيةالخيالية ضعيفة ان وجدت تحية كبيرة للكاتب و انتظر صدور المزيد من رواياته.
هو كاتب مصرى من مواليد محافظة الدقهلية 1987 , تخرج فى كلية طب المنصورة عام2010 و تخصص بمجال جراحة الأنف و الأذن و الحنجرة .. بدأ كتابة الرواية مع محاولاتين روائيتين قصيرتين عام 2008 هما حسناء القطار و كاسانو قبل أن يكتب أولى رواياته الطويلة أرض زيكولا عام 2010 و التى نُشرت فى نفس العام عن دار صرح للنشر و التوزيع قبل أن تنشر مجدداً مع دار عصير الكتب للنشر و التوزيع فى عام 2015.
عنوان الكتاب : كتاب رواية أماريتا - أرض زيكولا 2 pdf .
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : عمرو عبد الحميد.
عدد صفحات الكتاب : 316 صفحة .
حجم الكتاب : 19.74 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .

للتحميل والقراءة من جووجل درايف : إضغط هنا
للتحميل من سيرفر آخر: إضغط هنا
للتحميل من الميديا فاير : إضغط هنا
لا تنس أنك قمت بتحميل هذا الكتاب من :  كل الكتب
إدعمنا بالإعجاب بصفحتنا على الفايس بوك : من هنا

عن الكاتب

كل الكتب

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

كل الكتب