كل الكتب كل الكتب
recent

جديد الكتب

recent
جاري التحميل ...

رواية الراحل - ماتيا باسكال pdf لـ لويجي بيراندللو

تحميل وقراءة أونلاين رواية الراحل ماتيا باسكال pdf للكاتب الروائي لويجي بيراندللو

الراحل - ماتيا باسكال - رواية
رواية الراحل ماتيا باسكال -  تمثل هذه الرواية أهم أعمال بيراندللو الروائية. وفى إطار المسألة الرئيسية فى أعمال بيراندللو، وهى العلاقة بين المظهر والحقيقة، والشكل والواقع التى تتكشف من خلال الأحداث التى تقع لماتيا باسكال، الرجل الذى يموت مرتين، ويختزل فى ذاته مأساة أحوال البشر الذين يتطلعون إلى الحرية، ولكنهم يخضعون لواقعهم المرير البائس. وماتيا باسكال هو الإنسان الذى يفقد هويته، فيفقد إمكانية العيش فى هذا العالم.
 مثل أي تستحق الاحترام ( "فرد ينتمون إلى الإنسان العاقل الأنواع تتراوح أعمارهم بين خصوصيتها تكمن في حقيقة بين ثمانية عشر وتسعة عشر، تخضع لأهواء التعسفي من سلالة المهيمنة يسمى ب" التعليم "، وهذا، وفقا ل نظريات Bergsonian ومع الجوانب المظلمة من نسبية أنشتاين، وربما تعايشوا مع النتائج الطبيعية الأكثر الخفية والسادية من قانون مورفي، للمرة النضوج البائسة تدفقات مختلفة: باختصار، وقال انه لم يكن حتى التنفس "-حتى يقول مسرد من التلميذ)؛ مثل كل نضج، قلت، كرست ليالي مايو إلى كتابة مقالتي. طريقة I المعتمدة لاختيار الموضوعات كانت بسيطة: اخترت الموضوعات التي أحب أفضل وتابعت نفس السياسة لوحدات محددة، ثم بدأت أبحث عن الرابطة التي وحدت بهم، وعندما تجد ذلك، كان لي خريطتي. هنا، كان أحد الأصوات الأولى التي ظهرت على هذه القائمة على وجه التحديد كلمة بيرانديلو، مع إضافة، بين قوسين، خجول إن أمكن الروح الجيدة لأمين المكتبة.
نمر الآن إلى التعريف بصاحب هذا العمل الروائي الأكثر من رائع، إنه الكاتب لويجي بيراندللو، من هو يا ترا؟
لويجي بيرانديلو (الإيطالية: [لويدي بيراندلو]؛ أغريجنتو 28 يونيو 1867 - روما 10 ديسمبر 1936) كان مسرحي ايطالي، روائي، شاعر وكاتب قصة قصيرة كانت مساهماته الكبرى مسرحياته. وحصل على جائزة نوبل في الأدب لعام 1934 ل "سلطته السحرية تقريبا لتحويل التحليل النفسي إلى مسرح جيد، وتشمل أعمال بيرانديلو روايات ومئات من القصص القصيرة، وحوالي 40 مسرحية، بعضها مكتوب باللغة الصقلية. وغالبا ما ينظر إليها على أنها رعاة المسرح من العبثية.
عنوان الكتاب : رواية الراحل ماتيا باسكال pdf
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : لويجي بيراندللو
عدد صفحات الكتاب : 290 صفحة .
حجم الكتاب : 5.33 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
للتحميل والقراءة من جووجل درايف : إضغط هنا
 للتحميل من سيرفر آخر: إضغط هنا
 للتحميل من الميديا فاير : إضغط هنا
لا تنس أنك قمت بتحميل هذا الكتاب من : كل الكتب
إدعمنا بالإعجاب بصفحتنا على الفايس بوك : من هنا

عن الكاتب

كل الكتب

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

كل الكتب