كل الكتب كل الكتب
recent

جديد الكتب

recent
جاري التحميل ...

رواية ملاك جهنمي pdf لـ وائل رداد

ملاك جهنمي - رواية - تحميل
ملاك جهنمي - رواية - تحميل

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية ملاك جهنمي بقلم وائل رداد pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية ملاك جهنمي تأليف وائل رداد pdf

عنوان الكتاب : كتاب رواية ملاك جهنمي pdf .
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : وائل رداد.
عدد صفحات الكتاب : 358 صفحة .
حجم الكتاب : 2.67 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
ملاك جهنمي - رواية : إنه اليوم الأخير في حياة (ملاك)، أخطر سفاح على وجه الأرض .. اليوم هو اليوم المشهود لأهالي ضحاياه، حيث سيتم إعدامه أخيرا بعد سلسلة  من الجرائم المروعة التي لا تنسى .. لذا، كان على حارس زنزانته وصديقه الوحيد (جرير) توديعه بعد سنوات قضياها معا .. (ملاك) في الحديث عن ذكرياته وأحلامه كما لو كان حرا، و(جرير) العاكف على الإنصات إليه متحسّسا سلاحه معظم الوقت .. ولكن في يوم تنفيذ حكم الإعدام يتغير كل شيء بمعجزة ما، إذ يتحول القاتل إلى طير طليق، وحارسه إلى مجرم حبيس، ثمة خطب ما وقع، وحياة (جرير) التعس على وشك أن تتغير إلى رحلة إنتقام مخيفة، فرضها عليه ملاك جهنمي .
 الكاتب وائل رداد : وائل محمد صالح قاسم رداد، روائي ومترجم ورسام أردني الجنسية، فلسطيني الأصل، مولود ومقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تدور غالبية أعماله عن الدهاليز النفسية لشخوص رواياته المتسمة بالغموض، وأحيانا تنتابها الكثير من الهلاوس السمعية والبصرية، في أجواء أقرب للرعب والغموض أو الخيال العلمي، ويعد من أوائل وأهم الكتاب الأردنيين في أدب الرعب والجريمة وأدب الخيال العلمي، فاز في مسابقات أيام الشارقة المسرحية في التأليف المسرحي عن مسرحيات، سقوط الملاك الأخير، الرجل الذي قتل أبو زيد الهلالي، ديستوبيا، فاز في مسابقات أنجال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان لثقافة الطفل العربي عن قصة، دموع الجسد الصغير.
لذة العقل أجدها في هذه الرواية والتي تصنف تحت الأدب "الكافكولوجي" إن جاز التعبير, رواية رمزية ذات إسقاطات وإشكالات تجعل القارىء يبحث لمرات ومرات لفك بعض غموضها وأسرارها المفزعة والصادمة من خلال نصوصه ,فبالرغم من الطابع الخيالي التي بنيت عليها هذه الرواية - رواية ملاك جهنمي - الا انها وبصورة مفارقة نجد فيعا تعبيراً جمالياً بحتاً رواية مخيفة بالفعل وأحداث غريبة تقع لتجعل القارئ في حيرة أهي في عالم الواقع أم الخيال هنيئأ لعالمنا العربي لوجود الكاتب وائل رداد لمتعنا بهذا الأدب "الكافكاوي" إقنباسات أعجبتني: إن ما يحدث ما هو إلا العبث، العبث بذاته..| حين يغرق الإنسان في مستنقع الظلمات، وتتلاشى أخلاقه وقيمه بشكل مفزع ،في ذلك المستنقع حيث العيش في الرؤية ،والانعدام المطلق لمفاهيم الخير والشر،حيث تظلم الإنسانية ويصير ابن آدم أقرب إلى ابن آوى ، بشهوانيته، وبوحشيته، وتوقه للقتل وارتشاف الدماء ،بل هو يفوق الحيوان في مسألة أنه يقتل بلا سبب ،فقط هكذا مجرد عبث| "في تلك الليلة الباردة, تحول البيت الجميل الهادئ إلى منصة إعدام بحبال المشانق! بمساعدة الشاب الغريب تم هدم بيت الأحلام, وبمساعدته تمكن الأب من بناء هذه المنصة, أترغب حقا بمعرفة الأمر المرعب في ذلك كله؟ أن الابنة البائسة ظلت على حماستها, فالغريرة لم تكن تملك أدنى فكرة عما يبنيانه, وقد خيل لها أنها مجرد لعبة مسلية كالأرجوحة..
والآن إليك ما هو حتى أرعب .

للتحميل والقراءة من جووجل درايف : إضغط هنا
للتحميل من سيرفر آخر: إضغط هنا
للتحميل من الميديا فاير : إضغط هنا
لا تنس أنك قمت بتحميل هذا الكتاب من :  كل الكتب
إدعمنا بالإعجاب بصفحتنا على الفايس بوك : من هنا

عن الكاتب

كل الكتب

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

كل الكتب