الاثنين، 7 أغسطس، 2017

رواية العهد الأخير - نهاية البداية - الجزء الثاني pdf لـ لؤي فائز فلمبان

العهد الأخير - نهاية البداية - الجزء الثاني - رواية
العهد الأخير - نهاية البداية - الجزء الثاني - رواية

  تنزيل الجزء الثاني من كتاب رواية العهد الأخير | لـ لؤي فائز فلمبان pdf

العهد الأخير - نهاية البداية - هو العنوان الذي اختاره كاتبنا لؤي فائز فلمبان ليكون عنوانا رئيسيا بارزا لهذا العمل الأدبي القيم، العهد الأخير - نهاية البداية - الجزء الثاني - لكل حدث نهاية، ولكل قصة نهاية معجزاتها ورموزها، فالأرض العجوز التي نسكن بها اليوم شاهدة على بطولات طواغيتها فعذاب قوم قد يكون نعيم أقوام آخرين
أتضن أنك تعلم كل شئ عن عالم الجان؟ فالكون الذي أنت فيه يملؤه الكثير من الأسرار والغموض فإن كنت تقرأ كلامي الآن فأنت تحمل بين يديك أحد أكثر فصول الجان غموضا، وأكثرها خطورة والتي كانت في أحد الأيام لمن يعرفها جرم يعاقب عليه بالموت من قبل أبي الجان سوميا فهذا هو الفصل الذي كشف أسرار عالم الجان، أسرار لم يعرفوها عن أنفسهم، فمن هم الجان ومن الذين سبقوهم! وكيف بدأ مشعوذ عمله، وكيف استطاعوا الدخول إلى عالم البشر؟ للقرين نصيب عظيم في هذا الفصل وأمور أخرى ستصيبك بالذهول، فالحياة أسرار وفي هذا الكتاب أعظم أسرارها.
لا تنس قراءة الجزء الأول من رواية العهد الجديد لتفهم الجزء الثاني والأخير من هذه الرواية.

الجزء الأول : رواية العهد الأخير - قصة سقوط آخر ملوك الجان الجزء الأول pdf لؤي فائز فلمبان
نفخ الملك سرافيل ببوقه ونظر إلى الأرض التي عمتها الفوضى والدمار، وقال بصوت عالي - لقد فعلنا ما أمرنا به، فسلام عليك يا سوميا أنت وبنوك الآن. صعد بعدها إلى السماء حاملاّ معه روح الشيطان ساحر والطفل الشيطاني عزازيل ( إبليس اللعين)، لتقفل السماء أبوابها، فظهر وهج عظيم أحرق الأرض وزلزلها، وعرف هذا الوهج بالفصل العظيم، الفصل الذي قسم العالم إلى ثقلين، إنس وجان.
بعد صعود الملائكة وظهور الوهج العظيم عم الأرض غبار كثيف أظلمها عاما كاملا، ومات كثير من الجان جوعا ومرضا فأمر سوميا بنيه بالإكثار من الإستغفار حتى انشق الغبار وبدأت الشمس تشرق لبزوغ عصر جديد، ليلتف ما تبقى من الجان حول سوميا، وعرف هذا العصر بعصر الجان الثاني...

بعد التطرق لما جاء به هذا الكتاب - كتاب رواية العهد الأخير - نهاية البداية - الجزء الثاني، سننتقل إلى ذكر معلومات حول هذا العمل ورابط التحميل:
عنوان الكتاب : كتاب رواية العهد الأخير - نهاية البداية - الجزء الثاني pdf
صاحب ومؤلف الكتاب لؤي فائز فلمبان
عدد صفحات الكتاب : 263 صفحة
حجم الكتاب : 24.1 ميغا بايت
صيغة الكتاب : PDF

للتحميل والقراءة من جووجل درايف : إضغط هنا
للتحميل من سيرفر آخر: إضغط هنا
للتحميل من الميديا فاير : إضغط هنا
لا تنس أنك قمت بتحميل هذا الكتاب من :  كل الكتب
إدعمنا بالإعجاب بصفحتنا على الفايس بوك : من هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2016 كل الكتب || برمجة : يعقوب رضا