يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

أبناء الحروب السبعة - كتاب
أبناء الحروب السبعة - كتاب

  تنزيل كتاب أبناء الحروب السبعة | تأليف جابر عبدالسلام هلال pdf

أبناء الحروب السبعة - هو العنوان الذي اختاره كاتبنا جابر عبدالسلام هلال ليكون عنوانا رئيسيا بارزا لهذا العمل الأدبي القيم، أبناء الحروب السبعة -  كثيرا ما يكون الواقع أغبر من الخيال .. وأبطال قصتنا من نبت أرض الوطن قد يكونون مجهولين بالنسبة لكثير منا .. لكن معانى البطولة خلدت أسماءهم وسجلتها بحروف من نور فى صفحات تاريخ هذا الوطن . فقد بدأت الحداث بالوالد وهو بريبة مساعد أول ، نال شرف الشهادة فى حرب 1948م وترك زوجته التى ترملت ووهبت حياتها لرعاية ولدين وطفلة عمرها عامان..
وكانت حاملا فى ولد ثالث . وكانت الشهادة ايضا من نصيب شقيق الأب والابن الاكبر فى حرب 1956م ثم سقط ابنه الثانى اسيرا فى قبضة القوات الاسرائيلية فى حرب 1967م واشترك الابن الثالث الذى تركه والده جنينا فى بطن أمه فى حرب 1973م واستطاع بمفرده قتل احد عشر جنديا إسرائيليا بمدفعه الرشاش انتقاما للدم الغالى واستردادا لشرف الوطن ..
وعندما عاد شقيقة الاسير احتفلت الاسرة بزفاف الابنه التى كبرت وصارت عروسا جميلة وهى التى لم تر والدها الشهيد البطل. الآحداث مليئة بالام وأحلام .. وطموحات ومشاعر مسكونة داخل ابناء هذا الوطن .. صناع حضارته وحماة ترابه .
كتاب ابناء الحروب السبعة، كتاب رائع أنصح بتحميله وقراءته بمعن وتفحص، بقراءتك لهذا الكتاب ستكتشف باقة من الأمور كنت تجهلها.
إليكم الفهرس الكامل والمحاور التي تطرق لها كاتبنا جابر عبد السلام هلال في هذا الكتاب :
* * * * * * * * * * * * *
أبناء الحروب السبعة - اقتباسات - مقتطفات

 * * * * * * * * * * * * *
بعد التطرق لما جاء به هذا الكتاب - كتاب أبناء الحروب السبعة - مقتطفات ، سننتقل إلى ذكر معلومات حول هذا العمل ورابط التحميل:
عنوان الكتاب : كتاب أبناء الحروب السبعة pdf
صاحب ومؤلف الكتاب جابر عبدالسلام هلال
عدد صفحات الكتاب : 129 صفحة
حجم الكتاب : 2.74 ميغا بايت
صيغة الكتاب : PDF

للتحميل والقراءة من جووجل درايف : إضغط هنا
للتحميل من سيرفر آخر: إضغط هنا
للتحميل من الميديا فاير : إضغط هنا
لا تنس أنك قمت بتحميل هذا الكتاب من :  كل الكتب
إدعمنا بالإعجاب بصفحتنا على الفايس بوك : من هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق