يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

اشتهاء العرب - كتاب
اشتهاء العرب - كتاب

  تنزيل كتاب اشتهاء العرب | بقلم جوزيف مسعد pdf

اشتهاء العرب - هو العنوان الذي اختاره كاتبنا جوزيف مسعد ليكون عنوانا رئيسيا بارزا لهذا العمل الأدبي القيم، اشتهاء العرب .
هذا كتاب استثنائي ففي حين أنه تاريخ فكري مبهر، فإنه أيضا تحليل بارع لأحد تجليات الإمبريالية الثقافية. ثمة العديد من الدراسات المميزة عن التصورات الغربية للعرب والمسلمين. ولكن ليس ثمة دراسة واحدة مماثلة لكيفية رد العرب والمسلمين على هذه التصورات. يصف مسعد بمعرفة هائلة وذهن حاد عملية استدخال المثقفين العرب، القوميين منهم والإسلاميين، منذ القرن التاسع عشر المفاهيم الأوروبية عن ماهية الإنسان. وما يكشفه من القلق الذي يساورهم لإعادة توجيه الشهوات الجنسية والحضارية – والإثنان مرتبطان ببعضهما ارتباطا وثيقا في الخيال الأوروبي ) لهو مذهل للغاية. "الأستاذ طلال أسد، جامعة مدينة نيويورك"
كتاب اشتهاء العرب - إنه مشروع يثسر كل الإعجاب، يشق طرقا جديدة وغير مكتشفة بعد، ويمكن قرائته ككتاب مكمل لـ استشراق إدوارد سعيد ولأعمال فوكو عن الجنسانية، فهو بالفعل رحلة فكرية جريئة، ويعد مشاهمة مبدعة وخلاقة في عدة حقول علمية.
بعد هذا التعريف حول أهم ما جاء به هذا الكتاب،"كتاب اشتهاء العرب " فل نقم بتسليط الضوء على صاحب كتاب اشتهاء العرب الدكتور جوزيف مسعد من هو؟
جوزيف مسعد : هو أستاذ السياسة والفكر العربي الحديث في جامعة كولومبيا في نيويورك، صدرت له عدة أعمال ، وهي - تاثيرات كولونيالية :تشكل المسالة الفلسطينية : مقالات بحثية حول الصهيونية والفلسطينية الذي صدر بالإنجليزية في 2006 وصدر مترجما إلى العربية سنة 2009 ، كما ترجم قسم منه إلى الفرنسية ونشر في باريس ، وكتاب اشتهاء العرب الذي صدر بالإنجليزية عن دار جامعة شيكاغو في 2007 ويكتي الدكتور مسعد أعمدة صحفية في عدة صحف منها صحيفة الأهرام ويكلي، وصحيفة الأخبار اللبنانية وفي موقع الجزيرة الإنجليزي.
إليكم الفهرس الكامل والمحاور التي تطرق لها كاتبنا جوزيف مسعد في هذا الكتاب - كتاب اشتهاء العرب:
* * * * * * * * * * * * *
اشتهاء العرب - كتاب - اقتباسات - مقتطفات
* * * * * * * * * * * * *
بعد التطرق لما جاء به هذا الكتاب - كتاب اشتهاء العرب، سننتقل إلى ذكر معلومات حول هذا العمل ورابط التحميل:
عنوان الكتاب : كتاب اشتهاء العرب pdf
صاحب ومؤلف الكتاب :
عدد صفحات الكتاب : 606 صفحة
حجم الكتاب : 13.5 ميغا بايت
صيغة الكتاب : PDF

للتحميل والقراءة من جووجل درايف : إضغط هنا
للتحميل من سيرفر آخر: إضغط هنا
للتحميل من الميديا فاير : إضغط هنا
لا تنس أنك قمت بتحميل هذا الكتاب من :  كل الكتب
إدعمنا بالإعجاب بصفحتنا على الفايس بوك : من هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق