يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية منتجع الساحرات pdf أمير تاج السر
منتجع الساحرات - رواية - أمير تاج السر

  تنزيل كتاب رواية منتجع الساحرات | تأليف أمير تاج السر pdf

منتجع الساحرات - هو العنوان الذي اختاره الكاتب أمير تاج السر لهذا العمل الأدبي الروائي القيم، قبل الغوص مع مجريات هذه الرواية، دعونا نعرف بكاتبها أولاّ.
من هو الكاتب أمير تاج السر؟
أمير تاج السر :روائي سوداني، وصلت روايته " صائد اليرقات " إلى القائمة القصيرة لجائزة بوكر العربية 2011، وترجم عدد من أعماله إلى الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية، صدر له عن دار الساقي "إيبولا 82 " و " اشتهاء " و " مهر الصياح ".
هذا فيما يخص صاحب هذه الرواية أمير تاج السر، أما فيما يخص غلاف رواية منتجع الساحرات، فهو غلاف بسيط استعمل الكاتب اللون الأصفر ليكون لون الخلفية والأكثر هيمنة في هذه الرواية، والأصفر لون للفت الإنتباه، ونجد أيضاّ اعتماد صورة لإمرأة تحمل حقيبة حمراء اللون في يدها اليسرى، وعلى لغلاف نجد اسم صاحب الرواية أمير تاج السر، وأسفل صاحب الرواية عنوان هذه الرواية " رواية منتجع الساحرات ".
يعد هذه الوقفة والإطلالة الخفيفة حول صاحب رواية منتجع الساحرات الكاتب الروائي  أمير تاج السر، وحول غلاف هذه الرواية ، ننتقل الآن لتصوير بعض الصور والإقتباسات من هذه الرواية التي حسب ما يقال عنها أكثر من رائعة :

* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية منتجع الساحرات
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية منتجع الساحرات
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية منتجع الساحرات
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية منتجع الساحرات
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية منتجع الساحرات
* * * * * * * * * *
بعد هذه الإقتباسات من رواية منتجع الساحرات، ننتقل إلى ذكر تلخيص ومقتطف حول ما جاء به كاتبنا في هذا الكتاب وهذه الرواية الشيقة :
 هذه ليستِ القصةَ الحقيقية لعبد القيوم دليل، الذي تعرفت إليه ذاتَ يوم في عنبر الحوادث بمستشفى بورتسودان، ولا القصةَ الحقيقية لحبيبته بائعةِ الشاي اللاجئةِ، الجميلةِ جداً أببا تسفاي، التي تعرفت إليها في عنبر الحوادث أيضاً، لكنها قصةٌ موازية. فقط النهايةُ واحدة، نهايةُ الواقع ونهايةُ النص.
هبطت من باصٍ قادمٍ من حدود غيريتيريا هرباّ من نار الحرب في بلادها. جمال أخاد هبط في المكان الخطأ، بلا سند ولا مال ولا مأوى.
اسمها أببا تسفاي، امرأة بنكهة أخرى
عبد القيوم دليل جمعة، الذي تمرس في فن السرقة والسطو ويعيش مشرداّ، لمحها، فهب إليها، ونصب نفسه حامياّ لها، وأحبها حباّ بدل حياته. غير أن القدر رسم نهاية أخرى ...
 بعد ما سبق ذكره حول هذا الكتاب والرواية - رواية منتجع الساحرات، ننتقل الآن إلى ذكر معلومات حول هذا العمل ومن تم رابط التحميل .
عنوان الكتاب / الرواية : رواية منتجع الساحرات pdf
صاحب ومؤلف الكتاب / الرواية : أمير تاج السر
عدد صفحات الكتاب / الرواية : 178 صفحة
حجم الكتاب / الرواية : 3.22 ميغا بايت
صيغة الكتاب / الرواية : PDF
لتحميل وقراءة الكتاب / الرواية: هـــنا أو هنـــا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب / الرواية من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق