يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية مقتل بائع الكتب pdf سعد محمد رحيم
 مقتل بائع الكتب - رواية - سعد محمد رحيم

  تنزيل كتاب رواية مقتل بائع الكتب | تأليف سعد محمد رحيم pdf

مقتل بائع الكتب - هو العنوان الذي اختاره الكاتب سعد محمد رحيم لهذا العمل الأدبي الروائي القيم، قبل الغوص مع مجريات هذه الرواية، دعونا نعرف بكاتبها أولاّ.
من هو الكاتب سعد محمد رحيم؟
سعد محمد رحيم : حصل على جائزة الإبداع الروائي في العراق لسنة 2000، عن روايته " غسق الكراكي "وجائزة الإبداع في مجال القصة القصيرة/ العراق 2010 عن مجموعته القصصية " زهر اللوز " وجائزة كتارا للرواية العربية - فئة الروايات غير المنشورة 2016 عن روايته " ظلال جسد ... ضفاف الرغبة ".
هذا فيما يخص التعريف بصاحب رواية مقتل بائع الكتب، أما فيما يخص الغلاف، فنجد في هذا الغلاف صورة غرافيتية ورمزية لرجل عجوز جالسعلى كرسي وبيده عكاز، وتحيط به جملة من الكتب داخل أحد المكتبات وعلى هذا الغلاف نجد عنوان روايتنا باللون الأصفر - مقتل بائع الكتب - هذا ما تلمحه أعيننا على غلاف رواية مقتل بائع الكتب.
يعد هذه الوقفة والإطلالة الخفيفة حول صاحب رواية مقتل بائع الكتب الكاتب الروائي سعد محمد رحيم، وحول غلاف هذه الرواية ، ننتقل الآن لتصوير بعض الصور والإقتباسات من هذه الرواية الأقل ما يقال عنها أكثر من رائعة :

* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب
* * * * * * * * * *
اقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب
* * * * * * * * * *
بعد هذه الإقتباسات من رواية مقتل بائع الكتب، ننتقل إلى ذكر تلخيص ومقتطف حول ما جاء به كاتبنا في هذا الكتاب وهذه الرواية الشيقة :
يروي الكاتب العراقي "سعد محمد رحيم" في هذه الرواية حكاية وصول صحافي متمرّس يدفعه الفضول يدعى "ماجد بغدادي" إلى مدينة بعقوبة (60 كم شمال بغداد)، في مهمة استقصائية، تمتد لشهرين، كلّف بها من قبل شخص ثري متنفذ، لن يعرّف عن هويته. كان الاتفاق يقتضي من الصحافي تأليف كتاب يكشف فيه أسرار حياة بائع كتب ورسّام اسمه "محمود المرزوق"، في السبعين من عمره، وملابسات مقتله. يعقد الصحافي علاقات مع معارف الراحل وأصدقائه، وسيعثر على دفتر دوّن فيه المرزوق بعض يومياته، التي تؤرخ لحياة المدينة منذ اليوم الأول للغزو الأمريكي واحتلال العراق، وسيعثر على رسائل بينه وبين امرأة فرنسية تعمل عارضة فنون (موديلا) للرسّامين اسمها "جانيت" كانت تربطه بها علاقة حميمة خلال فترة لجوئه إلى باريس. من هذه المصادر والقصّاصات وغيرها تتكشّف شخصية المرزوق وتظهر فصول من حياته المثيرة غير المستقرة، وعلاقاته وصداقاته مع النساء والرجال، وتجربته السياسية في العراق، ومن ثم في تشيكوسلوفاكيا، وهروبه منها إلى فرنسا. وما سيبقى مبهمًا هو سبب قتله.
 بعد ما سبق ذكره حول هذا الكتاب والرواية - رواية مقتل بائع الكتب، ننتقل الآن إلى ذكر معلومات حول هذا العمل ومن تم رابط التحميل .
عنوان الكتاب / الرواية : رواية مقتل بائع الكتب pdf
صاحب ومؤلف الكتاب / الرواية : سعد محمد رحيم
عدد صفحات الكتاب / الرواية : 212 صفحة
حجم الكتاب / الرواية : 27.1 ميغا بايت
صيغة الكتاب / الرواية : PDF
لتحميل وقراءة الكتاب / الرواية: هـــنا أو هنـــا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب / الرواية من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق