الأحد، 4 يونيو، 2017

رواية حبيبي داعشي pdf لـ هاجر عبد الصمد

رواية حبيبي داعشي pdf لـ هاجر عبد الصمد
حبيبي داعشي - رواية

  تنزيل كتاب رواية حبيبي داعشي | تأليف هاجر عبد الصمد pdf

حبيبي داعشي - هو العنوان الذي اختاره كاتبتنا هاجر  عبد الصمد ليكون عنواناّ رئيسياّ لهذا العمل الروائي القيم، في غلاف هذه الرواية نجد أن الكاتبة الروائية هاجر عبد الصمد قد اعتمدت اللون الاسود لخلفية هذا العمل الروائي، وفي أعلى هذا الكتاب وهذا الغلاف نجد ان الكاتبة اعتمدة على جملة "لا إله إلا الله" باللون الابيض وأسفله وظفت جملة "محمد رسول الله" واسفل هذه الجملة اعتمدت العنوان الذي أثار ضجة هائلة باللون الاحمر ألا وهو "حبيبي داعشي" وعلى هذا الغلاف أيضاّ صورة إمرأة ، صراحة في هذا التصميم الكاتبة الروائية هاجر قد وفقت إلى حد كبير في إثارة المتلقي والقارء العربي.
من هي هاجر عبد الصمد؟
هاجر عبد الصمد 1989 من مواليد شهر أكتوبر 1989 مصرية الجنسيةحاصلة علي بكالوريوس حاسبات و معلومات من جامعة المنصورةتعمل مصممة مواقع منذ 2011 إلي الآندخلت مجال الكتابة منذ عدة سنوات كهواية و رواية حبيبي داعشي هي الرواية الأولي لهاشاركت في كتاب "ألوان" الجماعي الصادر عن دار ليان للنشر و التوزيع عام 2015 بقصتين تحت.

إن هذه الرواية "رواية حبيبي داعشي" تكشف الوجه الحقيقي لداعش، أو ما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية، و توضح جرائمهم عن طريق قصة حب بين أبطال الرواية الذين سيخضون حربهم الخاصة مع التنظيم. كما تناقش الرواية عدة قضايا إجتماعية عن نظرة المجتمع إلي المرأه المطلقة و إلي العانس , أيضا ما يسببه الظلم في بلادنا إلي هروب الشباب إلي جحيم داعش.

وهذه اقتباسات من رواية حبيبي داعشي:
اقتباسات من رواية حبيبي داعشي
حبيبي داعشي - إقتباسات


بعد تعريفنا بالكاتبية "هاجر عبد الصمد" وتحليلنا لغلاف رواية حبيبي داعشي، وطكر إقتباسات من رواية حبيبي داعشي، ننتقل الآن إلى التطرق لأهم ما أتت به هذه الرواية :


"حبيبى داعشى .. فى البداية الاسم وحدة يثير التساؤلات والشكوك والفضول وكفيل بأن ينجح فى إيقاعك لقراءة السطور الداخلية لمعرفة من هو الحبيب وماعلاقة اقتران داعشى بإسمة . الفكرة للرواية وسطورها وأحداثها مستحدثة إلى حد ما غير مستهلكة وعند الشروع فى مصادقة حروفها من الوهلة الأولى تذهب بك إلى عالم بعيد متكامل ممتزج تعيشة وتعاصرة بكل مافية وكأنك لست قارئ تشاهد من بعيد بل تشعر كأن الأحداث تحيط حولك وتسكن أيضاً داخلك " أسماء بركة
تناقش الرواية عدة قضايا مجتمعية مع إيصال رسالة قوية عن حقيقة تنظيم داعش من خلال حبكة الأحداث .
عنوان الكتاب / الرواية : رواية حبيبي داعشي.
صاحب ومؤلف الكتاب / الرواية : هاجر عبد الصمد
عدد صفحات الكتاب / الرواية : 141 صفحة
حجم الكتاب / الرواية : 1.20 ميغا بايت
صيغة الكتاب / الرواية : PDF
لتحميل وقراءة الكتاب / الرواية : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب / الرواية من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2016 كل الكتب || برمجة : يعقوب رضا