يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب يسوع في التلمود - المسيحية المبكرة في التفكير اليهودي الحاخامي - بيتير شيفر
 يسوع في التلمود - المسيحية المبكرة في التفكير اليهودي الحاخامي

  قراءة كتاب يسوع في التلمود - المسيحية المبكرة في التفكير اليهودي الحاخامي | البروفيسور بيتير شيفر pdf

يسوع في التلمود - هو الجملة التي اختاره البروفيسور بيتير شيفر ليعنون بها هذا الكتاب الراقي، لكن وقبل التعريف بالكتاب من هو البروفيسور بيتير شيفر؟
بيت شيفر، أكمل دراسته الأولية والعليا في جامعة بون : الفلسفة والاهوت 1962 - 1964، الجامعة العبرية الدراسات اليهودية واللغات السامية 1964 - 1966. وعمل أستاذاّ دائماّ وزائراّ ومحاضراّ في جامعة اكسفورد 1979. الجامعة العبرية 1985. المجتمع البريطاني، 1987. وترحمت أعماله إلى اللغات : الإنجليزية الايطالية ، الفرنسية ، العبرية ، اليابانية. ومن مؤلفاته نذكر:
فكرة روح القدس بالأدب الرباني 1972 , التنافس بين الملائكة والبشر , دراسات عن الملائكة في الفكر الحاخامي 1975 , تمرد بارخويا - دراسات في الحرب اليهودية ضد روما 1981، بالإظافة إلى كتاب يسوع في التلمود الماثل أمامنا والقيد التحليل والمناقشة، الذي يعالج المسيحية المبكرة في التفكير اليهودي الحاخامي'' صورة يسوع في التلمود: المدونة الحاخامية الشفوية المتراكمة على أكثر من خمسة قرون والموزعة بين أورشليم وبابل، فيسوع والتلمود موضوع متباين يصل حد التناقض، فعلاقة أحدهما بالآخر علاقة مشحونة بتاريخ ديني تنافسي، يحاول كل طرف أن يوظف أدبياته اللاهوتية في تمكين موقفه وتجذيره. الدراسة الحالية تحاول أن تعيد تركيب صورة يسوع في الأدب الحاخامي وتصنيفها بحسب موضوعاتها المنتخبة دون غيرها في ذلك الأرشيف الديني، ثم تحلل المباني والأنظمة السردية المساهمة في تكوين تلك الصورة بالاستعانة بالسياقات التاريخية والمثيولوجية المتناوبة في إخراج ملامح قد لا تكون مكتملة بدرجة عالية الوضوح؛ إلا أنها قد تمنح إمكانية في الاستيعاب والسبر ليسوع التلمودي.
« كتاب يسوع في التلمود  - كتاب رائع ومميز انصح بتحميله وقرائته، قبل التحميل دعونا نذكر بعض المعلومات حول هذا الكتاب الرائع، ومن ثم رابط التحميل..».
معلومات حول كتاب مغامرة الفكر الأوروبي
عنوان الكتاب / الرواية : كتاب يسوع في التلمود - المسيحية المبكرة في التفكير اليهودي الحاخامي.
صاحب ومؤلف الكتاب / الرواية : البروفيسور بيتير شيفر
عدد صفحات الكتاب / الرواية : 268 صفحة
حجم الكتاب / الرواية : 7.26 ميغا بايت
صيغة الكتاب / الرواية : PDF
تحميل كتاب مغامرة الفكر الأوروبي
لتحميل وقراءة الكتاب / الرواية : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب / الرواية من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
كتاب يسوع في التلمود - المسيحية المبكرة في التفكير اليهودي الحاخامي pdf بيتير شيفر

كتاب يسوع في التلمود - المسيحية المبكرة في التفكير اليهودي الحاخامي pdf بيتير شيفر

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق