الثلاثاء، 23 مايو، 2017

رواية حوبه ورحلة البحث عن المهدي المنتظر pdf عزالدين جلاوجي

عزالدين جلاوجي رواية حوبه ورحلة البحث عن المهدي المنتظر - رواية
حوبه ورحلة البحث عن المهدي المنتظر

  تنزيل كتاب رواية حوبه ورحلة البحث عن المهدي المنتظر | لـ عزالدين جلاوجي pdf

حوبه ورحلة البحث عن المهدي المنتظر - هو العنوان الذي اختاره الكاتب عزالدين جلاوجي، ليكون عنواناّ رئيسياّ وبارزاّ لهذا الكتاب والعمل الفني الروائي الشيق والمميز.

 المهدي المنتظر - الكثير  يتسائل عن المهدي المنتظر، من هو؟ ومتى يظهر؟ وما هي العلامات التي تدل على اقتراب ظهور المهدي المنتظر؟ والكثير من التساؤلات التي تدور في أدهان مجموعة من القراء .

في هذا الكتاب - الجديد عن المهدي المنتظر - كل ما يتعلق بالمهدي المنتظر، وهناك جملة من الأدلة القوية عن موعد نزول المهدي المنتظر، وسر المهدي المنتظر، بالإظافة إلى وقت ظهور المهدي عند اهل السنة، ولا ننس حياة المهدي قبل ظهور والإنبعاث.

دعونا نذكر أهم ما جاء به هذا الكتاب وهذه الرواية،" رواية حوبه ورحلة البحث عن المهدي المنتظر".

حوبة ورحلة البحث عن المهدي المنتظر -- تجربة جديدة في سياق الروايات التاريخية خاضها الكاتب، واختار تقسيمها إلى ثلاث محطات سَمَّى كل واحدة منها بوحاً، وأعطى لكل بوح عنواناً خاصاً، وهي: «أنات الناي الحزين»، «عبق الدم والبارود»، «النهر المقدس». وهي محطات مفعمة بالحب والفروسية والتضحية والتحدي والإصرار على البقاء والاستمرار، رواية تتعدد فيها الأصوات والرؤى، تفسح المجال أمام الجميع مهما اشتدت تناقضاتهم وصراعاتهم للتحاور والتجادل، تحاول بعث عقود مضت، ونشر صفحات طويت في بعض الاستعادات والاستعارات التاريخية التي رأى الكاتب أنها ستؤدي وظيفة ما في هذا النص المفتوح على أزمنة تاريخية متشابكة.

حوبة ورحلة البحث عن المهدي المنتظر - هي الرواية الخامسة في رصيده السردي بعد: «سرادق الحلم والفجيعة»، «الفراشات والغيلان»، «رأس المحنة»، «الرماد الذي غسل الماء»، وله أيضاً إصدارات كثيرة في القصة القصيرة والمسرح والأوبيرات والدراسات النقدية المتنوعة.
عنوان الكتاب / الرواية : كتاب حوبه ورحلة البحث عن المهدي المنتظر.
صاحب ومؤلف الكتاب / الرواية : عزالدين جلاوجي
عدد صفحات الكتاب / الرواية : 489 صفحة
حجم الكتاب / الرواية : 1.64 ميغا بايت
صيغة الكتاب / الرواية : PDF
لتحميل وقراءة الكتاب / الرواية : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب / الرواية من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2016 كل الكتب || برمجة : يعقوب رضا