يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية وجه الله | لـ مصطفى مستور
وجه الله | رواية

 قراءة كتاب رواية وجه الله | لـ مصطفى مستور pdf

يطالعنا في مطلع رواية "وجه الله" غلاف بسيط أبيض، لكن هذا الغلاف به كلمة بارزة وجدابة الا وهي وجه الله، والتي اختارها مصطفى مستور لتكون عنواناّ بارزا لهذا العمل الروائي القيم، لكن وقبل كل شئ من هو مصطفى مستور؟
مصطفى مستور : هو روائي إيراني ولد في مدينة الأهواز، نشر قصصاّ قصيرة من 1991 إلى 1999، ثم جمعها في مجموعة لم تلق إقبالاّ يذكر، ثم نشر هذه الرواية: "وجه الله" عام 2001، فحققت نجاحاّ ساحقاّ واختيرت كأفضل رواية في إيران عامي 2001 - 2002، ونالت جائزة القلم الذهبي، وطبعة أربعاّ وثلاثين طبعة خلال عشر سنوات، ثم نشر مجموعتين قصصيتين ناجحتين قبل أن ينشر رواية الثانية عام 2005، والتي هي الأخرى لاقت إقبالاّ واسعاّ ليسطر مستور اسمه كواحد من أهم عشرة روائيين وأكثرهم شعبية خلال ثمانين عاماّ هي عمر الأدب الروائي الإيراني الحديث.
« جاء في الصفحة الثانية من هذا الكتاب،  كتاب رواية وجه الله - ما يلي :
تناقش هذه المعزوفة الصوفية وبعمق أعقد الأسئلة الوجودية وأكثرها بداهة وإلحاحا في لغة سهلة قريبة، بعيدة عن إبهام الحداثيين وتخبطهم. فيتتبع الفنان الحركة الوجدانية لشخوصه الحائرة في ذكاء، يغوص في أعماقهم ولا يفرض عليهم يقينه بشكل خطابي استعراضي، بل يمضي مع كل منهم في طريقه؛ ليكشف ملتقى تلك الطرق. يقترب ويبتعد؛ يشكل جدلية اجتماعية معرفية شعورية فريدة. جدلية غزلها في بساطة من خيوط حرير فارسي متين، لتستعيد الشكل الكلاسيكي للرواية في قالب مغرق في المحلية. في هذه الرواية لا يستعيد مستور قالب الرواية فحسب بل يستعيد معه الإنسان بإعادة تعريف الحب هذه رواية عن الشك واليقين والشغف والحيرة والحب والتيه هذه قصة الإنسان....».
معلومات حول كتاب مغامرة الفكر الأوروبي
عنوان الكتاب / الرواية : كتاب رواية وجه الله pdf.
صاحب ومؤلف الكتاب / الرواية : مصطفى مستور
عدد صفحات الكتاب / الرواية : 139 صفحة
حجم الكتاب / الرواية : 3.31 ميغا بايت
صيغة الكتاب / الرواية : PDF
تحميل كتاب مغامرة الفكر الأوروبي
لتحميل وقراءة الكتاب / الرواية : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب / الرواية من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
رواية وجه الله pdf مصطفى مستور

رواية وجه الله pdf مصطفى مستور

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق