الاثنين، 3 أبريل، 2017

رواية ثم لم يبق أحد pdf أجاثا كريستي

رواية ثم لم يبق أحد تأليف أجاثا كريستي
ثم لم يبق أحد - رواية

تنزيل كتاب رواية ثم لم يبق أحد | لـ أجاثا كريستي pdf

ثم لم يبق أحد - هو العنوان الذي اختاره أجاثا كريستي لهذا الكتاب والرواية، في غلاف هذه الرواية، نجد أن الكاتب قد اعتمد في غلاف "رواية ثم لم يبق أحد" على اسمه في مطلع الغلاف، وأسفل إسم الكاتب نجد صورة تذل على الفناء والخلاء، وأسفل هذه الصورة عنوان روايتنا رواية "ثم لم يبقى أحد" في الحقيقة الكاتب أجاثا كريستي قد توفق في غلاف هذه الرواية لأن كل شئ في الغلاف هو متناسق ودال على محتوى ومضمون هذا الكتاب وهذه الرواية الشيقة، دعونا الآن ننتقل لذكر ماجاء به أغاثا كريستي في هذه الرواية الشيقة من خلال الإقتباس الآتي :
تدور أحداثها حول عشرة أشخاص لا يجمعهم أى قاسم مشترك ولا انسجام بينهم ، اجتذبتهم دعوة غامضة إلى جزيرة مقفرة معزولة ، وفجأة وخلال تناول العشاء سمعوا صوتاً للمضيف المجهول يتهم كل واحد منهم بارتكاب جريمة ، ولا يلبث أول المدعوين أن يسقط ميتاً ، التوتر يتعاظم حينما يلاحظ المدعوون أن القاتل ليس إلا واحداً منهم ... إنهم يتناقصون واحداً تلو الآخر ، ثم ... لم يبق أحد!
« رواية ثم لم يبق أحد - رواية رائعة ومميز أنصح كل مثقف أن يقرأه ويحمله إلى جهازه، بدون إطالة أترككم مع معلومات حول هذا الكتاب وهذه الرواية "رواية ثم لم يبق أحد" بالإظافة إلى رابط التحميل بي دي إف...».
معلومات حول رواية ثم لم يبق أحد
عنوان الكتاب : رواية ثم لم يبق أحد.
صاحب ومؤلف الكتاب : أجاثا كريستي
حجم الكتاب: 822 كيلو بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل رواية ثم لم يبق أحد
لتحميل وقراءة الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة لكل الكتب © 2017 موقع كل الكتب الإلكترونية || : موقع كل الكتب