يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية ثم لم يبق أحد تأليف أجاثا كريستي
ثم لم يبق أحد - رواية

تنزيل كتاب رواية ثم لم يبق أحد | لـ أجاثا كريستي pdf

ثم لم يبق أحد - هو العنوان الذي اختاره أجاثا كريستي لهذا الكتاب والرواية، في غلاف هذه الرواية، نجد أن الكاتب قد اعتمد في غلاف "رواية ثم لم يبق أحد" على اسمه في مطلع الغلاف، وأسفل إسم الكاتب نجد صورة تذل على الفناء والخلاء، وأسفل هذه الصورة عنوان روايتنا رواية "ثم لم يبقى أحد" في الحقيقة الكاتب أجاثا كريستي قد توفق في غلاف هذه الرواية لأن كل شئ في الغلاف هو متناسق ودال على محتوى ومضمون هذا الكتاب وهذه الرواية الشيقة، دعونا الآن ننتقل لذكر ماجاء به أغاثا كريستي في هذه الرواية الشيقة من خلال الإقتباس الآتي :
تدور أحداثها حول عشرة أشخاص لا يجمعهم أى قاسم مشترك ولا انسجام بينهم ، اجتذبتهم دعوة غامضة إلى جزيرة مقفرة معزولة ، وفجأة وخلال تناول العشاء سمعوا صوتاً للمضيف المجهول يتهم كل واحد منهم بارتكاب جريمة ، ولا يلبث أول المدعوين أن يسقط ميتاً ، التوتر يتعاظم حينما يلاحظ المدعوون أن القاتل ليس إلا واحداً منهم ... إنهم يتناقصون واحداً تلو الآخر ، ثم ... لم يبق أحد!
« رواية ثم لم يبق أحد - رواية رائعة ومميز أنصح كل مثقف أن يقرأه ويحمله إلى جهازه، بدون إطالة أترككم مع معلومات حول هذا الكتاب وهذه الرواية "رواية ثم لم يبق أحد" بالإظافة إلى رابط التحميل بي دي إف...».
معلومات حول رواية ثم لم يبق أحد
عنوان الكتاب : رواية ثم لم يبق أحد.
صاحب ومؤلف الكتاب : أجاثا كريستي
حجم الكتاب: 822 كيلو بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل رواية ثم لم يبق أحد
لتحميل وقراءة الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق