الأحد، 2 أبريل، 2017

رواية لغز الإسكندرية pdf ستيف بيري

كتاب لغز الإسكندرية كامل
لغز الإسكندرية - رواية

تنزيل كتاب رواية لغز الإسكندرية | لـ ستيف بيري pdf

لغز الإسكندرية - هو العنوان الذي اختاره ستيف بيري ليبني به هذه الرواية، رواية لغز الإسكندرية، رواية من عنوانها نستطيع طرح بعض الفرضيات التي قد تساعدنا على حل هذا اللغز، لكن وقبل طرح الفرضية دعونا نقوم بتحليل بسيط عن ما نشاهده على غلاف هذه الرواية، الغلاف نجد الكاتب ستيف بيري قد ركز على اللون البرتقالي لغلفية هذا الغلاف لأن اللون البرتقالي يجدب القارء ويدفعه لملاحضة العنوان المكتوب على الغلاف، لغز الإسكندرية - رواية، وأيضا نجده قد اعتمد في غلاف هذه الرواية على رسم توضيحي لأحد الآثار التي تزخر بها الإسكندرية، من هنا يتبين لنا ان ستيف ربما سيتحدث وسيحاول فك لغز الآثار التي تزخر وتفخر بها الإسكندرية، لا من حيث الشكل ولا من حيث المضمون، صراحة ستيف يمكن أن نقول أنه قد توفق في جذب القارء العربي من الغلاف وأيضا من الأشياء والمحاور التي سيتطرق لها في هذه الرواية الشيقة، رواية لغز الإسكندرية، ولتعزيز فرضيتنا حول موضوع رواية لغز الإسكندرية، دعونا نذكر في أسطر ما جاء في الغلاف الثاني  لهذه الرواية والذي هو في الصفحة الثاني من الرواية الذي يشمل تلخيصاّ شاملاّ لأهم أحداث رواية لغز الإسكندرية، هذا ما سنتطرق له في الإقتباس الآتي :
لغز الإسكندرية - تقاعد كوتون مالون من عمله في المخابرات ليعيش حياة هادئة كتاجر للكتب النادرة، لكن صفو حياته تعكر عندما يتلقى رسالة مجهولة المصدر عبر بريده الإلكتروني كتب فيها: لديك شيء أريده، أنت الوحيد الذي يعرف كيفية الوصول إليه. أمامك 72 ساعة للحصول عليه، وإن لم أتلق اتصالاً منك، ستفقد ابنك، تؤكد زوجته السابقة أن التهديد حقيقي وأن ابنهما قد خطف فعلاً، وعندما تخترق مكتبته بالكامل في كوبنهاغن، يتضح أن الضالعين يسعون وراء مكتبة الإسكندرية المفقودة.
كانت مكتبة الإسكندرية مهد الأفكار التاريخية والفلسفية والأدبية والعلمية والدينية، لاحتوائها على مجموعة من المعارف القديمة المهمة جداً. وقد اختفت هذه المكتبة قبل نحو 1500 عام، ولم يتم العثور على أي أثر لهذا الكنز الأدبي، ومنذ ذلك الحين والبحاثة وصيادو الثروات يتحينون الفرصة للوصول إلى عطاياها السخية من حكمة ومعرفة.
وهل هو تكتل احتكاري من أثرياء العالم الذين يتمتعون بنفوذ قوي يسعى بشكل يائس ومتهور إلى اختراق الجدران المقدسة للمكتبة -ومالون وحده يملك المعلومات التي هم بحاجة إليها. ويراهن هؤلاء على الحصول على مستند قديم وخطير لا يبدل مصير الشرق الأوسط فحسب بل يهز أيضاً استقرار العالم.
يجوب مالون الكرة الأرضية ملاحقاً من قاتل مرتزق بحثاً عن إجابات، ويوصله بحثه إلى إنكلترا والبرتغال، وحتى إلى أعلى المستويات في الحكومة الأميركية- وسيكون لنتائج رحلته في عمق صحراء سيناء أصداء وانعكاسات عالمية. 
« رواية لغز الإسكندرية - من كل ما سبق ذكره حول هذه الرواية وهذا العمل الأدبي، يتبين لنا انا رواية لغز الإسكندرية هي الأكثر مبيعاّ كما حو مدون ومبين على رأس الغلاف في الجانب الأيسر، رواية رائعة ومميزة أنصح بتحميلها، بدون إطالة أترككم مع معلومات حول هذه الرواية، ثم رابط تحميل رواية لغز الإسكندرية بي دي إف...».
معلومات حول كتاب لعبة التجسس
عنوان الكتاب : رواية لغز الإسكندرية.
صاحب ومؤلف الكتاب : ستيف بيري
عدد صفحات الكتاب : 527 صفحة
حجم الكتاب: 11.2 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل كتاب لعبة التجسس
لتحميل وقراءة الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة لكل الكتب © 2017 موقع كل الكتب الإلكترونية || : موقع كل الكتب