يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

تحميل | موت في فلورنسا | بول ستراثيرن | كتاب
موت في فلورنسا | بول ستراثيرن | كتاب

  قراءة كتاب موت في فلورنسا | تأليف بول ستراثيرن pdf

موت في فلورنسا - هي الجملة التي اختارها الكاتب بول ستراثيرن لتكون عنواناّ رئيسياّ لهذه الكتاب، موت في فلورنسا، عنوان جذاب ورائع، فمن خلاله ستدور جملة من الأفكار والفرضيات في أذهاننا، وأيضاّ هذا العنوان جداب بشكل كبير، قبل البدأ بذكر أهم ما جاء به هذا الكتاب الرائع ، دعونا نعرف أولاّ بصاحبه، بول ستراثيرن، من هو؟
هو كاتب بريطاني ومحاضر في الفلسفة والرياضيات، حائز على جائزت - سومرست موم - في الرواية، فضلاّ عن كونه مؤلفاّ لخمس روايات، وسلسلة فلسفية شهيرة موسومة بـ - الفلاسفة في 90 دقيقة -، وقد ترجمت كتبه إلى نحو إثنتي عشر لغة.
بعد هذه الوقفة المتأنية مع صاحب هذا العمل الأدبي الرائع، وكتاب موت في فلورنسا، دعونا الآن ننتقل إلى التعريف وذكر أهم ما جاء به في عمله هذا في بضعة أسطر:
 يبحث هذا الكتاب ببراعة وتقص بدايات عصر النهضة، الذي انبثق فجره من مدينة فلورنسا في القرن الخامس عشر، وقد اضطلعت أسرة ميديتشي برعاية الفن والفنانين من أمثال بوتيتشيلي وميخائيل أنجلو، وشكلت هي ومن التف حولها من أدباء ومفكرين الروح الإنسانوية الجديدة في أوروبا. ويسلط المؤلف الضوء على الصراع الذي شهدته المدينة في ذلك العصر، وقد مثل قطبيه لورينزو وميديتشي الملقب بالعظيم، والراهب سافونارولا الممتلئ برؤى العهد القديم ونبوءاته القيامية؛ تلك الرؤى التي وجدت صداها بين المواطنين المحرومين، الذين آثروا اليقينيات الدينية القروسطية على الأسئلة الفلسفية ذات المشرب الدنيوي. وقد عين ذاك الصراع بين العلماني والديني واحدة من أهم اللحظات في التاريخ الغربي، وتمخض عنه قتال هلك فيه خلق كثير، بين إعدامات مرعبة ووفيات غامضة.
« كتاب موت في فلورنسا - كتاب رائع ومميز انصح بتحميله وقرائته، قبل التحميل دعونا نذكر بعض المعلومات حول هذا الكتاب الرائع، ومن ثم رابط التحميل..».
معلومات حول كتاب مغامرة الفكر الأوروبي
عنوان الكتاب / الرواية : كتاب موت في فلورنسا.
صاحب ومؤلف الكتاب / الرواية : بول ستراثيرن.
عدد صفحات الكتاب / الرواية : 606 صفحة
حجم الكتاب / الرواية : 15.4 ميغا بايت
صيغة الكتاب / الرواية : PDF
تحميل كتاب مغامرة الفكر الأوروبي
لتحميل وقراءة الكتاب / الرواية : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب / الرواية من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق