يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

تحميل رواية معسكر الارامل | كاملة
معسكر الارامل - رواية

تنزيل كتاب رواية معسكر الارامل | مرال معروف pdf

معسكر الأرامل - هو العنوان الذي تم اختياره من قبل مرال معروف ليكون باباّ لهذه الرواية، رواية معسكر الأرامل رواية جد رائعة أحداثها متتالية محبوكة ومشوقة تنسجم مع رؤية الكاتبة السردية وكذا رغبته من إيصال جملة من الرهانات للمثقف العربي، أو بمعنى آخر للقارء العربي، وقبل ذكر نبذة وتعريف بسيط حول وعن هذه الرواية، دعونا ننتقل الآن لذكر المؤلفة في سطور، من هي مرال معروف؟
مرال معروف : ولدت الروائية الأفغانية مرال معروف في كابل العاصمة عام 1960م، وأمضت فترة صباها في أنقرة، وتعلمت اللغة التركية إلى جانب اللغتين الفارسية والباشتو، كانت مرال في التاسعة عشرة من عمرها عندما احتل الروس أفغانستان، وكانت تجربت الإحتلال والشيوعية سبباّ في هجرة جماعات كثيرة من الأفغان إلى بيشاور في باكستان.
بعد هذه النبذة التي في اسطر حول الروائية مرال معروف دعونا الآن ننتقل لذكر أهم ما جاءت به كاتبتنا في هذه الرواية الشيقة، معسكر الأرامل :
تقول مرال معروف في روايتها "معسكر الأرامل" إنني لست بكاتبة، لكنني حاولت أن أسمع صوت شعبيالأفغاني إلى الآخرين، ليعرفو حقيقة ما نعيشه في أفغانستان. كان قلمي هو وسيلتي للدفاع عن بلادي ضد الروس. وحققت الروايتان شهرتهما الكبيرة عند نشرهما باللغة التركية ولفتتا الإنتباه إلى مرال معروف التي كانت لم تبلغ بعد الخامسة والعشرين من عمرها، وذلك بسبب صدق التعبير وبساطة الأسلوب وتدفق الشعور الذي كتبت بها روايتيها.
وتصور رواية " معسكر الأرامل" أحوال زوجات المجاهدين الأفغان وأحوال أمهاتهم ذاخل معسكرات المهجر، كما تسجل مرال معروف ما رأته وسمعته من حكايات عن الجهاد على لسان الأفغانيات داخل هذا المعسكر المخصص للنساء.
« رواية معسكر الأرامل - هذه الرواية تقدم أيضاّ صورة واقعية للمرأة الأفغانية وصلابتها وتجلدها وقوة احتمالها وإقبالها على التضحية بصبر ورضا في سبيل إنقاذ دينها ووطتها من المحتلين....».
عنوان الكتاب / الرواية : رواية معسكر الأرامل
صاحب ومؤلف الكتاب / الرواية : مرال معروف
عدد صفحات الكتاب / الرواية : 216 صفحة
حجم الكتاب / الرواية : 4.26 ميغا بايت
صيغة الكتاب / الرواية : PDF
لتحميل وقراءة الكتاب / الرواية : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب / الرواية من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق