يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية أرجوك اعتن بأمي pdf
رواية أرجوك اعتن بأمي

تنزيل كتاب أرجوك اعتن بأمي للكاتبة كيونغ سوك شين pdf

أرجوك اعتن بأمي - هو العنوان الذي اختارته الكاتبة كيونغ سوك شين لتبني به هذا الكتاب وهذه الرواية الرائعة، من عنوان الرواية، نخلص ان الكاتبة لربما ستتحدث عن العناية بأمها، أو البحث عن أم مفقودة، أو وصية من الإبن لاحد الأقارب أو الزملاء للإعتناء بأمها، هذه بعض الفرضيات التي تم اكتشافها من خلال هذا العنوان الذي يطالعنا على غلاف هذه الرواية الرائعة، لكن من هي يا ترا الكاتبة كيونغ سوك تشين؟ هي كاتبة كورية، الفت العديد من الروايات والأعمال التي لقت نجاحاّ كبيراّ وباهضاّ، حيث تعد وتعتبر مؤلفاتها وأعمالها من الاعمال والكتب الأكثر قراءة وانتشاراّ على نطاق واسع، وقد تم تكريمها بالعديد من الجوائز التقديرية في بلدها، وفي بلدان أخرى مثل فرنسا، رواية أرجوك اعتن بأمي، هي أول رواية لها تصدر وتترجم إلى العربية، هذه نبدة عن كاتبنا وصاحبة رواية أرجوك اعتن بأمي، الآن نمر وننتقل إلى تلخيص بسيط للأحداث التي جاءت بها كاتبتنا كيونغ سوك تشين، في كتابها وروايتها هذه،"أرجوك اعتن بأمي": .
"بعد أن إختفت أصبحت حاضرة في حياتكم، وكأنكم تستطيعون مد أيديكم إليها ولمسها"، رواية تدور أحداثها حول فقدان أم في محطة سول لقطار الأنفاق، بعد ان سبقها زوجها مخلفاّ إياها خارج القطار، في ذلك اليوم، ذكرى ميلاد كل من الزوجين، انقلب أفراد العائلة رأساّ على عقب، وبدأت مسيرة البحث عن الأم المفقودة، الأم التي ضحت بنفسها جسداّ وروحاّ لإسعاد الآخرين. إن هذه الأم واحدة، ولكنها اختفت رويداّ .. رويداّ بعد أن نسيت فرحة وجودها وطفولتها وشبابها وأحلامها، إنها المرأة التي لم يثر شيء دهشتها طوال حياتها، تلك المرأة التي أمضت حياتها مضحية بكل شئ حتى اليوم الذي اختفت فيه ... فهل يا ترا سيجدها أولادها؟ هل ستعود إلى زوجها؟ أصبحوا الآن يعترفون بأخطائهم حيالها، فهل يا ترى إت عادت، عدلو من طريقة تعاملهم معها؟ فأين هي؟؟ كل هذه التساؤلات ستجينا عليها كاتبتنا كيونغ سوك شين، في روايتها هذه "رواية أرجوك اعتن بأمي" الماثلة أمامنا والقيد التحليل والمناقشة.
رواية أرجوك اعتن بأمي، هي رواية رائعة ومؤثرة جداّ، أحداثها تدور حول البحث عن الأم المفقودة، عندما كانت الأم حاضرة لم يكن يكثرت لها أحد من ابنائها، لكن عند غيابها تركت نقصاّ كبيراّ في قلوب الزوج والأبناء، رواية من أقضل الروايات ، والأكثرها عبرة حول فقدان الأم، حمل واستفد من رواية "أرجوك اعتن بأمي"، في هذه الرواية عبرة وحكمة إكتشفها بنفسها، وربنا لا يحرمنا من امهاتنا، ويسعدهم في الدنيا والآخرة...

معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
عنوان الكتاب : رواية أرجوك اعتن بأمي
صاحب ومؤلف الكتاب : كيونغ سوك شين.
عدد صفحات الكتاب : 202 صفحة
حجم الكتاب: 4 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF

تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق