الأربعاء، 22 مارس، 2017

كتاب فيلسوف النقد كانط pdf ألن و.وود

كتاب فيلسوف النقد كانط pdf
كتاب الفيلسوف الناقد كانط

تنزيل كتاب فيلسوف النقد كانط ألن و.وود pdf

كانط - هو العنوان الذي اختاره ألن ليبني به هذا الكتاب، كتاب كانط، او كتاب الفيلسوف الناقد كانط، من هذا الأخير يمكننا ان نطرح الفرضيات التالية، الكاتب ألن وود، قد يبني كتابه إما على أفكار كانط، او ربما قد تدور أحداث هذا الكتاب، حول إنتقادات كانط لباقي الفلاسفة والمفكرين، لكن هل يا ترا هذا الكتاب "كتاب كانط" سيبنى على أحد هذه الفرضيات، أم أن للكاتب ألن رأي آخر، هذا ما سنعرفه من خلال هذا الإقتباس وأيضا بتحميلنا لكتاب كانط :
هذا المسح الناصع ، أخذ القراء لمغامرة فكرية ، جاس خلالها فى حياة إيمانويل كانط وأعماله . والكتاب يقدم لنا شروحاً مفصلة لأعمال كانط الرئيسية ، خاصة كتاب .. نقد العقل الخالص,, . وفى الوقت نفسه يصور المدى الواسع الذى خاضه كانط بفكره الفلسفى ، بما فى ذلك إسهماته فى الميتافيزيقا والأبستمولوجيا ، وفلسفة العلم ، وفلسفة التاريخ وفلسفة الأخلاق والإستطاطيقا والسياسة وفلسفة الدين.
وكتاب .. كانط لألن وود هو الكتاب الأول من سلسلة بلا كول ( عقول عظيمة) وهو يقدم للدارسين والباحثين والمهتمين بالفلسفة من القراء ، استبصارات جديدة عن واحد من أهم الفلاسفة عبر التاريخ ، وأعمقهم أثراً.
«كتاب كانط : هو كتاب جد رائع ، للتأكد من كل ما تم ذكره حول هذا الكتاب، كتاب كانط، المعروف بنقد العقل الخالص ، ايمانويل كانط وفلسفته، هي فلسفة نقدية طبعاّ، اقوال ايمانويل كانط كلها انتقادات، فلسفة كانط هي فلسفة معارضة لجل المفكرين الآخرين، كانط والاخلاق أي دائما يبنى أطروحاته حول الأخلاق، بمعنى آخر إمانويل كانط هو فيلسوف أخلاقي، فلسفة كانط النقدية .. كل هذا ستعرفونه من خلال تحميلكم وتصفحكم لهذا الكتاب، كتاب كانط».

معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
عنوان الكتاب : كتاب كانط.
صاحب ومؤلف الكتاب : ألن و.وود.
عدد صفحات الكتاب : 272 صفحة
حجم الكتاب: 9.03 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF

تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة لكل الكتب © 2017 موقع كل الكتب الإلكترونية || : موقع كل الكتب