يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب كشف المستور pdf أغرب خفايا الـ CIA
كشف المستور pdf أغرب خفايا الـ CIA

تنزيل كتاب كشف المستور - أغرب خفايا الـ CIA بقلم ليندسي موران pdf

كشف المستور - هو العنوان الذي اختاره ليندسي موران ليكون نافدة يطل علينا من خلالها ويحيطنا بهذا الكتاب الرائع "كتاب كشف المستور" ، في هذا الكتاب، دراسة وكشف لمستور وخبايا ال CIA ، كتاب شامل لحقائق وخفايا متعلقة ب CIA ، إذا كنت عزيزي القارئ ترغب في كشف حقائق وخفايا CIA، عليك بهذا الكتاب، لكن قبل البدء بذكر تعريف بسيط وطفيف حول هذا الكتاب، فلنعرف بكاتب وصاحب هذا العمل الأدبي ليندسي موران، من هو يا ترا ليندسي موران؟
ولد ليندساي موران ولد في 18 كانون الأول / ديسمبر 1969 ضابطا سريا سابقا لوكالة المخابرات المركزية . وهي كاتبة مستقلة ظهرت مقالاتها في صحيفة نيويورك تايمز ، وواشنطن بوست ، و أوسا توداي . في عام 2005، نشرت مذكراتها تهب غطاء بلدي، حياتي كجاسوس، والتي كتبت عن تجربتها كضابط حالة من 1998 إلى 2003، هذه لمحة بسيطة عن ليندسي موران، الآن  فلنلقي لمحة بسيطة وطفيفة حول هذا الكتاب في الإقتباس الآتي :
 تتباهى الولايات المتحدة الأمريكية بذلك العملاق الذي يسمى بوكالة الاستخبارات المركزية CIA وترهب العالم بقوته وكفاءته وإمكانياته المادية والبشرية بالإضافة إلى تغلغله بكافة الدول والمؤسسات.
 واستمرت تلك الأسطورة التي دعمتها هوليود بأفلامها تخدع البسطاء داخل أمريكا وخارجها حتى وقعت أحداث الحادي عشر من سبتمبر فاكتشف الجميع أن هذا العملاق هو مجرد أسطورة على حد وصف الكاتبة. وكانت ليندس يموران من بين الملايين الذين انبهروا بالصورة المبهرة التي نشرتها وسائل الإعلام للاستخبارات الأمريكية، وظلت منذ نعومة أظفارها تحلم بالالتحاق بتلك المؤسسة الجبارة.
وعندما أنهت ليندسي تعليمها الجامعي وأرسلت طلب التحاقها لوكالة الاستخبارات المركزية بدأت تتشكك منذ اللحظة الأولى لإجراء اختبارات الالتحاق في خطأ التصورات التي ترسخت في أذهاننا جميعا عن هذه المؤسسة الاستخباراتية، وبعد أن قبل طلب التحاق الكاتبة بالمخابرات وبدأت تتلقى تدريباتها على مهارات التجسس بالمزرعة تحولت شكوكها إلى يقين. وتنقل لنا الكاتبة طبيعة التدريبات التي يتلقاها الضباط الميدانيين بالإضافة إلى طبائع شخصياتهم وطريقة تفكيرهم من خلال احتكاكها بهم أثناء فترة التدريب، ثم تنتقل بنا الكاتبة إلى العالم الميداني حيث عملت كضابط ميداني بدول البلقان لتنقل لنا صورة حية عن طبيعة عمل الاستخبارات الأمريكية بهذه المنطقة في فترة الاضطرابات التي حلت بها منذ أزمة البوسنة والهرسك وحتى أزمة الألبان والمقدونيين وكيف تعاملت الحكومة الأمريكية مع هذه الأزمات وسياسة الولايات المتحدة بهذه المنطقة من العالم بالإضافة إلى طبائع شعوب منطقة البلقان. وخلال سرد الكاتبة لبعض مهامها التي كانت تقوم بها في منطقة البلقان في الفترة من أوائل 2001 إلى أواخر 2002 تذكر لنا كيف تمكن العديد من البسطاء من ابتزاز أموال الوكالة بمنتهى البساطة. وانتقلت الكاتبة لتتناول أحداث الحادي عشر من سبتمبر وكيفية تعامل الوكالة معها وكيف استثمرت الإدارة الأمريكية هذه الأحداث لتحتل دول العالم الإسلامي.
« كتاب كشف المستور - كتاب رائع وقيم به جملة من المعلومات، والحقائق والخفايا حول CIA، لمعرفة خفايا وخبايا CIA، حمل هذا الكتاب كامل مجاناّ بي دي إف...».
معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
صاحب ومؤلف الكتاب : ليندسي موران
عدد صفحات الكتاب : 370 صفحة
حجم الكتاب: 8.63 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
كتاب كشف المستور pdf أغرب خفايا الـ CIA لـ ليندسي موران

كتاب كشف المستور pdf أغرب خفايا الـ CIA لـ ليندسي موران

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق