يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية كنز سازيران | عيسى عبد الله
رواية كنز سازيران

تنزيل كتاب رواية كنز سازيران | عيسى عبد الله pdf

كنز سازيران | رواية - هو العنوان الذي اختاره عيسى عبد الله ليكون بابا ونافدة يطل علينا من خلالها ويحيطنا بهذا الكتاب، كنز سازيران، قبل أن نبدء يتعريفنا وذكر ما جاء به كاتبنا عيسى عبد الله في هذا العمل الإبداعي دعونا نلقي لمحة طفيفة حول صاحب هذا الكتاب عيسى عبد الله، من هو عيسى عبدالله ؟
ولد عيسى في قطر ونشأ على أراضيها وقد أتم تعليمه في مدارسها، وهو من مواليد عام 1983، ألتحق بجامعة قطر في عام 2002 وتخصص في بكالوريوس علم المعلومات، وقد تخرج منها في عام 2007 بمرتبة الشرف، وبعد ذلك ألتحق بجامعة الشارقة للتحضير لرسالة الماجستير في الإعلام والعلاقات العامة وقد تخرج منها في العام 2012، وأيضا حصل على دبلوم مهني في التقديم التلفزيوني من مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب. بعد هذه اللمحة البسيطة حول صاحب رواية كنز سازيران، دعون نسلط الضوء على أهم الأحداث التي جاء يها هذا الكتاب وهذه الرواية :
لم يتوقع أحد منهم أن تلك الأساطير يمكن لها في يوم من الأيام أن تصبح حقيقة ... تلك العائلة البسيطة المكونة من أب يعمل في مهنة الندافة وابن اسمه ''درهم'' يساعده في عمله، ووالدة درهم ربة المنزل.. سمع درهم العديد من الحكايات والقصص من والده ومنها قصة ذلك الرجل العثماني ''سازيران'' الذي جاب بقاع الأرض يجمع الكنوز، فضحك على والده ضنا منه أنها أسطورة ككل الأساطير التي طالما سمعها منه..
كل ذلك تغير بين ليلة وضحاها بعدما وجدوا تلك الخريطة المخبأة وعليها ذلك اللغز الغريب بالرسم العثماني..
فأخذتهم تلك الخريطة في رحلة غريبة، يحاولون جمع ألغازها المتناثرة بين قلاع منسية وأبراج قديمة، يرتحلون من مكان لآخر ليكتشفوا أسرارا لم يعلم بها أحد قط.
سراديب خفية، وقاعات ضخمة بنيت تحت الأرض، ممرات ودهاليز، مصاعب ومخاطر، طامعين ولصوص وقتله، فهل يمكن لهذه العائلة أن تتغلب على كل ذلك وتنجح في حل كل تلك الألغاز وفك رموزها، وأن تكتشف أسرار كنز سازيران؟
« كتاب كنز سازيران - كتاب رائع ورواية قيمة أنصح بتحميلها، بدون إطالة أترككم مع معلومات حول هذه الرواية "رواية كنز سازيران" ورابط تحميل رواية كنز سازيران ...».
معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
عنوان الكتاب : رواية كنز سازيران
صاحب ومؤلف الكتاب : عيسى عبد الله
عدد صفحات الكتاب : 192 صفحة
حجم الكتاب: 4.35 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق