يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

في الزوايا خبايا أو كشف أسرار اليهود - كتاب
كتاب في الزوايا خبايا أو كشف أسرار اليهود

تنزيل كتاب في الزوايا خبايا أو كشف أسرار اليهود بقلم جورج كورنيليان pdf

في الزوايا خبايا أو كشف أسرار اليهود - هو العنوان الذي اختاره جورج كورنيليان ليفتتح به هذا الكتاب، وهذا العمل الأدبي القيم والأكثر من رائع، في هذا الكتاب، كشف لمجموعة من الأسرار المتعلقة باليهود وخبايا هذا القوم، قبل التعريف وذكر ماجاء به هذا الكتاب، دعونا نعرف معاّ صاحب هذا العمل الأدبي وهذا الكتاب، من هو جورج كورنيليان؟
لكي نعرف من هو جورو كورنيليان فل نلقي نظرة ولمحة بسيطة حول ماجاء به كاتبنا في هذا العمل الأدبي من خلال الإقتباس الآتي والنبذة القادمة :
اقتربت الذكرى المئوية لصدور وعد بلفور المشئوم، ومن هنا يأتي أحد أسباب إعادة طباعة هذا الكتاب بعد 121 سنة على طباعته، في وقت لا يزال الفلسطينيون والعرب في حاجة للمزيد من الدراسات المتعمقة لتاريخ الصهاينة، بدلا من إعادة استهلاك دراسات أنتجت من قبل. ولا نبالغ إن قلنا بأن هذا الكتاب هو الأول في بابه ونوعه، الذي أخرجته المطبعة المصرية للمكتبة المصرية والعربية في سنة 1893 م، في وقت لم يكن المشروع الصهيوني قد تبلور تماما تجاه فلسطين. ومع هذا كان تعريب الكتاب يعكس هاجسا مبكرا لدى قطاع من المصريين آنذاك، وعيا بخطورة الصهاينة/ اليهود. ومن هنا لا يبدو غريبا أن تصدر طبعتان من الكتاب في عام واحد ثم تتوقف طباعته بعدها، ربما بسبب ما تضمنه، خاصة وقد كان من المستحيل أن يقبل يهود / صهاينة مصر –وأعوانهم- بما ورد فيه. أرجو أن يكون العدد الثاني من سلسلة ((أوائل المطبوعات المصرية)) من الكتب التي تستحق أن تقرأ في تلك اللحظة المهمة بل العصيبة من لحظات التاريخ الفلسطيني والعربي.
« كتاب في الزوايا خبايا أو كشف أسرار اليهود - كتاب رائع وقيم به جملة من المعلومات التي نجهلها عن أسرار اليهود، حمل هذا الكتاب الآن واستفد من كل ما ثم ذكره فيه من أحداث ووقائع مترابطة متوالية، أترككم مع رابط تحميل هذا الكتاب كامل مجاناّ بي دي إف...».

معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
صاحب ومؤلف الكتاب : جورج كورنيليان
عدد صفحات الكتاب : 185 صفحة
حجم الكتاب: 6.68 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF

تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
كتاب في الزوايا خبايا أو كشف أسرار اليهود pdf جورج كورنيليان

كتاب في الزوايا خبايا أو كشف أسرار اليهود pdf جورج كورنيليان

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق