يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب يا بنتي لـ الشيخ علي الطنطاوي
كتاب يا بنتي لـ الشيخ علي الطنطاوي

تنزيل كتاب يا بنتي تأليف الشيخ علي الطنطاوي pdf

يا بنتي - هو العنوان الذي اختاره الكاتب الشيخ علي الطنطاوي  ليكون باب ونافدة يطل علينا به من خلال هذا الكتاب، العنوان الذي إختاره كاتبنا علي الطنطاوي، هو عنوان مكون من كلمتين، الكلمة الأولى "يا" وهي آداة أو حرف نذاء، أما الكلمة الثاني التي وظفها الكاتب لتكون الكلمة الثانية لهذا العنوان هي كلمة "بنتي" منسوب إلى بِنْت "هي في سِنِّها البِنْتيَّة". بعد تقسيمنا لعنوان هذا الكتاب، وتعريفنا للكلمات البارزة لعنوان هذا الكتاب "يا بنتي" فلننتقل إلى التعريف بكاتبنا الشيخ علي الطنطاوي في أسطر قليلة، من هو علي الطنطاوي؟ الشيخ علي الطنطاوي هو فقيه وأديب وقاض سوري، ويُعتبر من كبار أعلام الدعوة الإسلامية والأدب العربي في القرن العشرين ، لمزيد من المعلومات عن الكاتب يمكنك البحث في الموسوعة ويكيبيديا، بعد تقسيمنا للعنوان وشرحنا لكلماته، وتعريفنا بالكاتب علي الطنطاوي ، قلنمر سوية إلى ذكر ماجاء به كاتبنا الشيخ علي الطنطاوي في عمله الأدبي هذا "يا بنتي" :
أنا أكتب وأخطب من سنين ستة، فما قدر لمقالتين نشرتهما من الذيوع ما قدر لهاتين المقالتين، ولاسيما مقالة "يا بنتي" كتبتها وأنا أمشي إلى الخمسين، وأنا اليوم أقرع باب الثمانين، أسأل الله دوام الصحة وحسن الخاتمة وأن يجزي خيراّ من يمد يديه من القراء ويقول آمين. طبعت مقالة "يا بنتي" ستاّ وأربعين طبعة علمت بها، ولعلها طبعت غيرها ولم أعلم بها، فقد أبحث لمن يشاء أن يطبعها على أن يوزعها بالمجان أو بالربح القليل. ونحن نهاجم اليوم طريقين: طريق الشبهات، وطريق الشهوات. والأول مرض أشد خطراّ وأكبر ضرراّ ولكنه بطئ السريان فليس كل من تلقى إليه شبهة يقبلها، ولكن كل من تثار له من الشباب شهوة يستجيب لها، فهو مرض سريع الإنتشار، كثير العدوى، وإن كان يضني ولا يفني ويؤذي ولا يميت، والأول كفر وهذا يوصل إلى الفسق. وقد كتبت بعدها وحاضرت واذعت وحدثت كثيراّ كثيراّ، ولكن بقي لهذه المقالة بفضل الله أثرها في نفس قارئها، وقارئتها، أسأل الله أن ينفع بها وان يثيبني ويثيب صهري محمد نادر حتاحت الذي ينشرها اليوم عليها. ولم أبدل فيها ولا في أختها، "يا ابني" حرفاّ. كيف وقد قرئت في الشرق والغرب، وطبعت في الشام والأردن ومصر والعراق، وترجمت فيما علن إلى أوسع لغتين انتشاراّ واكثر اللغات ناطقين بها: الإنجليزية، والأوردية، وصارت ملكاّ للقراء ، فكيف أبدل فيها؟ 
«كتاب يا بنتي : هو كتاب جد رائع ، الطريقة التي اعتمدها الشيخ علي الطنطاوي  في جرد أحداث هذا الكتاب هي طريقة بسيطة ، وأحداث ثم سردها بسلاسة وبساطة كي يسهل على المتلقى فهم الرهان الذي جعل الكاتب علي الطنطاوي من تأليف هذا الكتاب، كتاب يا بنتي».

معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
عنوان الكتاب : كتاب يا بنتي.
صاحب ومؤلف الكتاب : الشيخ علي الطنطاوي.
عدد صفحات الكتاب : 28 صفحة
حجم الكتاب: 252 كيلو بايت
صيغة الكتاب: PDF

تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
كتاب يا بنتي pdf بقلم الشيخ علي الطنطاوي

كتاب يا بنتي pdf بقلم الشيخ علي الطنطاوي

مواضيع ذات صلة

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق