يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب في أدب الأطفال
كتاب في أدب الأطفال

تنزيل كتاب في أدب الأطفال تاليف الدكتور علي الحديدي pdf

في أدب الأطفال - هو العنوان الذي هو العنوان الذي اختاره الكاتب "علي الحديدي" ليبني به هذا الكتاب الأسري والمتعلق بالطفولة الرائع، من عنوان هذا الكتاب "كتاب في ادب الأطفال" يتبين لنا ان الكاتب دكتور علي الحديد سيقوم ببناء هذا الكتاب على كل شئ يتعلق بآداب الطفل، وكيفية تربيته على الأفعال والقيم الحميدة، بعد طرحنا فرضياتنا حول"كتاب أدب الأطفال" فلنذكر تعريف بسيط حول هذا الكتاب الشيق (كتاب في أدب الأطفال) :
الطفولة في عصرنا الحديث أصبحت مهمة في ذاتها ولذاتها، وتعد مرحلتها أهم مرحلة في بناء الإنسان. ولم يعد الطفل مجرد مراهق صغير، أو مجرد كائن في طريقه إلى المراهقة، بل كل خبرة في الحياة تتصل به اتصالا وثيقا ولها بهه علاقة متينة. والأدب الذي يقدم للأطفال من أهم العناصر في تكوين هذه المرحلة، وبالتالي يدخل في صنع الإنسان وبنائه.
 والطفل أثناء نموه العقلي يبدأ في التعرف بالحياة على أساس أن خبراتها الماضية سبيل إلى فهم أعمق للحاضر، ومن ثم فقد يكون "أدب الأطفال" أقوى سبيل يعرف به الأطفال الحياة بأبعادها الماضية والحاضرة وحتى المستقبلية.
 ويحتاج عقل الطفل وخياله إلى الأجناس الأدبية المختلفة لتغذي جوانب تفكيره وتقوي نواحي الخيال فيه، ولتكون وسيلة من وسائل التعليم والتثقيف بالتسلية والمشاركة في الخبرة، وطريقا لتكوين العواطف السليمة والوطنية الصادقة للأطفال، وأسلوبا يقفون به على حقيقة العقيدة ويكتشفون مواطن الصواب والخطأ في المجتمع، ويتعرفون طرق الخير والشر في الحياة. ومن هنا كان ((أدب الأطفال)) من أقوى الدعامات في بناء الإنسان.
كتاب في أدب الأطفال - هو كتاب أدبي رائع انصح كل اب وام من تحميله، سيستفيدون جملة من الأمور تتعلق بتربية الأبناء والأطفال، كتاب رائع أنصح بتحميله وتنزيله، حمل هذا الكتاب كامل مجاناّ بي دي إف ...

معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
عنوان الكتاب : كتاب في أدب الأطفال
صاحب ومؤلف الكتاب : دكتور علي الحديدي.
عدد صفحات الكتاب : 330 صفحة
حجم الكتاب: 8.33 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF

تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق