يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

لا أعلم هويتي pdf
 لا أعلم هويتي - كتاب

تنزيل كتاب لا أعلم هويتي | تأليف د. حسام الدين حامد pdf

لا أعلم هويتي - هو العنوان الذي اختاره الدكتور حسام الدين حامد ليكون باباّ يطل علينا منه، ويخبرنا عن الهوية التي لا يعلم كاتبنا ماهي؟ الكثير يتسائل لما هذا العنوان هو العنوان الذي اختاره كاتبنا ليكونا رأساّ لهذا العمل الإبداعي الأدبي الفني الجمالي، قبل أن نغوص ونذكر أهم ماجاء به الكاتب الدكتور حسام الدين حامد في عمله هذا وكتابه، "لا أعلم هويتي" فلنعرف أولا بالدكتور حسام الدين حامد، من هو؟
 طبيب مصري تخصص في الجراحة في جامعة المنصورة، مهتم بمعالجة القضايا المتعلقة بالرد على الإلحاد وما شابه ذلك، هذه لمحة وإطلالة بسيطة عن كاتبنا وصاحب كتاب لا أعلم هويتي، الكاتب الدكتور حسام الدين حامد، الآن نمر إلى ذكر أهم ما جاء به هذا الكتاب الرائع في الإقتباس الآتي:
بين يديكم في هذا الكتاب حوار حول الإلحاد، دار في ((منتدى التوحيد)) بين: متشكك ومتيقن، إنه حوار بدأ بسائل يقول:
((أحس بوجود خالق في نفسي، ولكنني ما زلت غير مقتنع))، وانتهى بمؤمن يقرر: ((بحق من رفع السماء بغير عمدن إن حلاوة الإيمان ما بعدها حلاوة ! آه على تلك السنوات التي مرت من عمري وأنا بعيد عن طريقكم، قد يسألني البعض عن عمري، لوددت القول أنني بهذا اليوم بلغت عامي الأول، عامي الأول بالإسلام، وعامي بالإيمان، وعامي بالراحة النفسية، وعامي بالسعادة التي تغمر قلبي !)).
وها هو الحوار بما يعكس من سبل تسلكها النفوس، وحجج ترضاها العقول، وإحساس يخاطب العاطفة، من الطرفين جميعا، الطرف الذي يسأل مفتقرا للمعرفة، طامعا في النجاة، مشتاقا إلى حقيقة يهتدي إليها، والطرف الذي يجيب مفتقرا إلى التأييد الرباني، طامعا في التوفيق والتسديد، مشتاقا إلى قبول يلقيه الله في قلب محاوره.. ها هو الحوار بتمامه، سائلا الله تعالى أن ينفع به قارئا، ويرشد به حائرا، ويهدي به ضالا، وأن يجعله لوجهه خالصا.
« كتاب لا أعلم هويتي - حوار بين متشكك ومتيقن - كتاب رائع ومميز أنصح بتحميله وقراءته، حمل الآن كتاب لا أعلم هويتي كامل مجانا بي دي إف...».
معلومات حول كتاب لا أعلم هويتي
صاحب ومؤلف الكتاب : د. حسام الدين حامد
عدد صفحات الكتاب : 113 صفحة
حجم الكتاب: 41 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل كتاب لا أعلم هويتي
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
كتاب لا أعلم هويتي pdf د. حسام الدين حامد

كتاب لا أعلم هويتي pdf د. حسام الدين حامد

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق