يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟؟
كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس ؟؟

تنزيل كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟؟ | ديل كارنيجي pdf

كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟؟ - هذا التساؤل هو الباب الذي اعتمده ديل كارنيجي لهذا الكتاب، كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟ عنواناّ مناسباّ لهذا الكتاب، الكثير يتسائل كيف أكسب صديق وأقوم بالتأثير فيه؟ وآخر يرغب أيضاّ في التاثير في الأصدقاء لكن لا يعرف من أين يبدأ، بتحميلك لهذا الكتاب الرائع، ستعرف الطريقة الصحيحة لتكسب الأصدقاء وتؤثر فيهم، فل نلقي لمحة بسيطة حول ماجاء به كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟ في الإقتباس الآتي :
رائعة من روائع ديل كارنيجي وهو كتاب مؤثر إنساني غني بالتجارب الإنسانية، لكن السؤال الذي نحاول الإجابة عنه في دراستنا للكتاب هو لماذا انتشر هذا الانتشار الواسع ولماذا نسعى لكسب الأصدقاء؟
 والكتاب يتناول الصداقة كإحتياج إنساني وعلاقة تفاعل بين الإنسان ومحيطه الاجتماعي. ولعل الميزة الرئيسية في الكتاب أنه يستخلص الحقائق من حياة الناس اليومية ويحفل بقصص مؤثرة بشكل استثنائي. مكنت الكتاب من أن يحقق انتشارا أسطوريا في مختلف الثقافات.
فقد ترجم إلى لغات عديدة لأنه قريب بمحتواه ولغته من الفطرة الإنسانية، وهو فضلا عن ذلك يتصف بدفئ شديد على خلاف الدراسات المتخصصة بلغتها الباردة وإغراقها في التنظير.
وهذا الكتاب الذي وضعه صاحبه ليعلمك:
(كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس) هو نفسه رسالة حميمة من صديق ونحن ندعوك لقراءته ونثق أنك ستجد فيه خير صديق.
« كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟؟ - كتاب رائع ومميز به جملة من الأمور التي قد تساعد كل واحد منا يرغب في كسب الأصدقاء، لكي تكسب صديق ليس بالأمر السهل لكن بتحميلك لهذا الكتاب ستستطيع أن تكسب الأصدقاء وتؤثر فيهم إلى درجة جعلهم يحترمونك ويقدرونك ويعاملونك كغاية في داتك، ليس مجرد وسيلة للوصول إلى المصالع والمنافع، رغم أن الكثير من الاصدقاء يعاملونك كمجرد وسيلة من أجل الوصول إلى مصلحة ومنفعة، بدون إطالة أترككم مع معلومات حول كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟ ورابط تحميل الكتاب كامل مجاناّ بي دي إف...».
معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
صاحب ومؤلف الكتاب : ديل كارنيجي
عدد صفحات الكتاب : 228 صفحة
حجم الكتاب: 9.16 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟؟ pdf ديل كارنيجي

كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس؟؟ pdf ديل كارنيجي

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق