الأربعاء، 29 مارس، 2017

كتاب كيف تغير العالم؟ pdf ديفيد بورنستاين

كيف تغير العالم؟ pdf
 كيف تغير العالم؟

تنزيل كتاب كيف تغير العالم؟ | ديفيد بورنستاين pdf

كيف تغير العالم؟ - في هذا العمل الفني الإبداعي، نجد أن الكاتب ديفيد بورنستاين قد اعتمد على التساؤل ليبني به عنوان هذا الكتاب،"كيف تغير العالم؟" من خلال هذا العنوان نرى أن الكاتب في موضوعه هذا وكتابه سيحاول الإجابة على هذا السؤال البارز، كيف تغير العالم؟ كل منا سيتفاجأ عندما يرى هذا العنوان، وقد يقول البعض أنه لا يمكن تغير العالم، والبعض اللآخر قد يقول ويتسائل ، هل فعلا نستطيع تغير العالم؟ هناك جملة من الوسائل التي نستطيع من خلالها تغير العالم، عندما نغير أنفسنا بكل تأكيد نستطيع تغير العالم، بمعنى آخر لتغير العالم يجب أن ننطلق من جوهرنا ومن باطننا ومن شخصيتنا ومنا نحن، لننتقل ونلقي لمحة بسيطة حول ما جاء به ديفيد بورنستاين في كتابه هذا الماثل بين أيدينا " كيف تغير العالم؟ " في الإقتباس الآتي :
أصبح كتاب ديفيد بورنستاين كيف تغير العالم، الذي تم نشره الآن في أكثر من عشرين دولة، الكتاب المقدس في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية – الذي يجد فيه رجال ونساء، من كافة أنحاء العالم، حلولا مبتكرة لمجموعة متنوعة جدا من المشاكل الاجتماعية والاقتصادية. ويقوم رياديو الأعمال الاجتماعية، سواء من خلال توفير الطاقة الشمسية في القرى البرازيلية أو التوسع في فرص العمل للأشخاص المعاقين في كافة أنحاء الهند أو إيجاد شبكة وكالات رعاية منزلية لخدمة الفقراء المصابين بمرض الإيدز في جنوب إفريقيا أو تضييق فجوة الوصول إلى الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية، بإدخال نماذج رائدة لحل المشاكل سوف تعيد تشكيل القرن الواحد والعشرين.
ويقدم كتاب كيف تغير العالم لمحات حية عن الكثير من مثل هؤلاء الأفراد وما لديهم من قواسم مشتركة. إن هذا الكتاب هو كتاب البحث عن التفوق لتقديم مبادرات اجتماعية وقصص شخصية متشابكة وحكايات وتحاليل. وسوف يكتشف القراء كيف يستطيع شخص واحد أن يحدث فرقا مذهلا في العالم.
وإضافة إلى تحديث قصص رياديي الأعمال الاجتماعية، تحتوي هذه الطبعة ذات الغلاف الورقي على مقدمة جديدة بقلم المؤلف تبين كيف توسع مفهوم ريادة الأعمال الاجتماعية، وتكشف للعيان في السنوات الأخيرة. وقد سعى أناس من كافة فئات المجتمع، من الطلاب إلى كبار رجال الأعمال ومن المهنيين إلى المتقاعدين من جيل الزيادة المفاجئة في الولادات، إلى صياغة سير حياة مهنية جديدة كمبتكرين اجتماعيين، مزيلين الحدود بين العمل التجاري والعمل الاجتماعي.
تعتبر قراءة الكتاب ضرورة قصوى لأي شخص يهتم ببناء عالم يتسم بقدر أكبر من الإنصافـ، وبالتالي عالم أكثر استقراراّ
كتاب كيف تغير العالم؟  كتاب رائع ... الحالات الموثقة بطريقة جيدة، لنشاطات في ريادة الأعمال من القاعدة الشعبية لمعالجة مشاكل اجتماعية متنوعة مثل الإساءة للطفل والإعاقة والأمية والتدهور البيئي، تعطيه حياة.

« كتاب كيف تغير العالم؟ - كتاب رائع ومميز به جملة من الأمور التي قد تساعد كل واحد منا يرغب في تغير العالم، ديفيد بورنستاين توفق في هذا العمل الأدبي الفني الجمالي من إيصال رسالته التي دفعته من تأليف هذا الكتاب واختيار جملة، كيف تغير العالم؟ لتكون عنوان مناسب وجداب يجدب القارء ويدفعه من تحميل هذا الكتاب وقرائته بتمعن ...».
معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
صاحب ومؤلف الكتاب : ديفيد بورنستاين
عدد صفحات الكتاب : 492 صفحة
حجم الكتاب: 28.3 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة لكل الكتب © 2017 موقع كل الكتب الإلكترونية || : موقع كل الكتب