يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب لعبة التجسس | التاريخ السري للجاسوسية البريطانية
لعبة التجسس - كتاب

تنزيل كتاب لعبة التجسس | التاريخ السري للجاسوسية البريطانية لمايكل سميث pdf

كتاب لعبة التجسس - هو العنوان الذي اختاره الكاتب مايكل سميث ليكون إشارة لمحتوى هذا الكتاب القيم، كتاب لعبة التجسس، من هذا العنوان يتبين لنا أنا الكاتب لربما او قد يتحدث عن لعبة التجسس، الخبايا التي تكون خلف جدران الجاسوسية والتجسس، أحد الأشكال  المعقدة التي تكون وتحدث أثناء الحروب، قبل ذكر ما جاء به هذا الكتاب، دعونا نعرف بصاحبه، الكاتب مايكل سميث، من هو؟
مايكل سميث هو كيميائي كندي من أصل بريطاني ولد في 26 أبريل 1932 في مدينة بلاكبول الساحلية وتوفي 4 أكتوبر 2000. هذه نبدة ولمحة بسيطة عن الكاتب، دعونا الآن نمر لذكر أهم ما جاء به هذا الكتاب في الإقتباس الآتي :
أدى الافتتان الشائع بعالم الجاسوسية إلى نتاج ثروة من الروايات بين روايات إيان فليمنج مع بطله العميل جيمس بوند 007، وحتى النموذج الأكثر واقعية لجون لي كير وبطله جورج سميلي. فأصبح معظم الناس لديهم إدراكا معقولا لكيفية عمل الجواسيس، وأصبحوا يفهمون معنى مصطلحات مثل ''المنزل الآمن'' و تقنيات التجسس، تلك الصناعة التي تكلف الولايات المتحدة وحدها حوالي 35 مليار دولار كل عام. إن المعلومات تساوي القوة؛ فلقد أدى انهيار حزب وارسو، الذي نظر إليه الكثيرون باعتباره مؤشرا لانتهاء عصر الجاسوسية، إلى زيادة الحاجة إلى المعلومات مع قيام الجماعات الإرهابية بالتخطيط لأعمال القتل الجماعي، وتداول المواد النووية القادرة على تصنيع أسلحة الدمار الشامل، وتحول دول العالم الثالث، التي كانت في السابق خاضعة للقوى العظمى، إلى دول مارقة.
« لعبة التجسس - التاريخ السري للجاسوسية البريطانية - كتاب رائع ومميز أنصح بتحميله وقراءته، حمل الآن هذا الكتاب  كامل مجانا بي دي إف...».
معلومات حول كتاب لعبة التجسس
صاحب ومؤلف الكتاب : مايكل سميث
عدد صفحات الكتاب : 888 صفحة
حجم الكتاب: 25.7 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل كتاب لعبة التجسس
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
كتاب لعبة التجسس | التاريخ السري للجاسوسية البريطانية pdf مايكل سميث

كتاب لعبة التجسس | التاريخ السري للجاسوسية البريطانية pdf مايكل سميث

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق