الثلاثاء، 28 مارس، 2017

كتاب كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية pdf هيرفي كيمف

كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية | هيرفي كيمف
كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية

تنزيل كتاب كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية | لـ هيرفي كيمف pdf

كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية - هو العنوان الذي اختاره هيرفي كيمف ليكون رأساّ لهذا الكتاب، كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية، من هذا العنوان يتبين لنا أن الكاتب يدافع على فكرة مفادها الحد من التسلط والقهر والعنصرية، وتأكيده على أن الديمقراطية هي الأساس أي أن الكاتب يدافع على الديمقراطية لان الديمقراطية هي أساس استقرار وتبات الأمة داخل اي تجمع أو مجتمع، لكن، من هو هيرفي كيمف؟
لكي نعرف من هو كاتبنا "هيرفي كيمف" فوجب علينا تحميل هذا العمل الأدبي الفني الجمالي الذي بين أيدينا، قبل تحميل كتاب كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية، دعونا نلقي لمحة بسيطة ومقتبس من هذا الكتاب الرائع، بالإظافة إلى معلومات حول كتاب كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية :
هل نحن فى ظل ديكتاتورية؟ لا. هل نحن فى ديمقراطية؟ لا. اكتسبت قوى المال تأثيرا تجاوز الحد، وسائل الإعلام الكبرى تتحكم فيها المصالح الرأسمالية، وجماعات الضغط تقرر القوانين فى الكواليس، وتنتهك الحريات يوما بعد يوم. الديمقراطية تواجه هجوما من قبل طائفة. فى الواقع، لقد دخلنا فى نظام أوليجارشي، هذا الشكل السياسي الذي أدركه الإغريق القدماء، والذي نسيه علماء السياسة: سيطرة طبقة صغيرة من الأقوياء يتناقشون بين أقران، وبعد ذلك يفرضون قراراتهم على جميع المواطنين.
إذا ما أردنا الإجابة على تحديات القرن الحادى والعشرين، ينبغى العودة إلى الديمقراطية: هذا يفترض التعرف على الأوليجارشية في الواقع: نظام يهدف إلى الحفاظ على إمتيازات الأغنياء مستهينا بالمشكلات الاجتماعية والبيئية الملحة.
ولأن أزمة البيئة والعولمة تقلب أوراق ثقافتنا السياسية، على الغرب أن يتعلم أن يقتسم العالم مع بقية سكان الكوكب. ولن يتمكن من ذلك إلا بالخروج من النظام الأوليجارشي، ليعيد اختراع ديمقراطية حية. إذا فشلنا في التوجه إلى المدينة العالمية –يقودنا هم التوازن البيئى –سيجرنا الأوليجارشيون إلى العنف والتسلط.
فى نهاية هذا الكتاب المزود بوثائق دقيقة ولكنها دائما حية، لن يرى القارئ السياسة بنفس الصورة.
كيف يدمر الأثرياء الكوكب، والخروج من الرأسمالية من أجل إنقاذ الكوكب، الكتابان السابقان لهيرفي كيمف لقيا نجاحا باهراً. وتُرجنا إلى لغات عديدة. والاهتمام الذي مازالا يثيرانه يجعل منهما مراجع في الإيكولوجيا السياسية.
« كتاب كفى للطغمة ولتحيا الديمقراطية - كتاب رائع وقيم ، بعد ذكرنا لما جاء به هذا الكتاب، الآن دعونا نمر جميعاّ إلى التطرق لمعلومات حول هذا الكتاب، ومن ثم رابط القراءة والتحميل...».
معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
صاحب ومؤلف الكتاب : هيرفي كيمف
عدد صفحات الكتاب : 161 صفحة
حجم الكتاب: 5.16 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF
تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة لكل الكتب © 2017 موقع كل الكتب الإلكترونية || : موقع كل الكتب