يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

الرواية التاريخية قلعة النسور
قلعة النسور - آلاموت

تنزيل كتاب رواية قلعة النسور تأليف فلاديمير بارتول pdf

قلعة النسور - آلاموت - رواية تاريخية - قلعة النسور، هو العنوان الذي اختاره الكاتب فلاديمير بارتول ليكون باباّ من الأبواب التي يطل علينا به من خلال هذا العمل الروائي الإبداعي التاريخي القيم، قلعة النسور هي رواية تاريخيّة تقاطرت فيها الأحداث وتشعبّت حولها الآراء، وتباينت فيها الوقائع من حقائق ومغالطات معبرّة عن حقبة من الزمن تزاحمت فيها الأحداث لتٌسطِّر مواقف رجال حملوا آراءهم ومعتقداتهم فدافعوا عنها وفرضوها... وبقيت راسخة ثابتة ثبات القلعة العاتيَة،أترككم مع الإقتباس الآتي ومعلومات حول رواية قلعة النسور بالإظافة إلى رابط التحميل والقراءة :
يتأرجح الزمان طاوياّ في غياباته رجالاّ ورجالاّ، تاركاّ للأجيال حكايات فيها من الأسطورة الكثير، ومن الحقيقة الأمر اليسير، ولكنها، وعلى طي الأيام، بقية تروي طمأ عقول أجيال تعاقبت باستغلال أحياناّ أخرى عاقدة العزم على الفعل الإيماني الذي يشكل مركز القبول والتسليم لدى الإنسان ... هكذا التاريخ يروي حكايات ودول وزعامات كانت قمة من قمم الزمان في حلوها ومرها، في صوابها وموارباتها، تتربع على عروش حكمت بالحديد والنار مراراّ، وتحطمت أحياناّ، ولكنها بقيت أحداثاّ يتناقلها الزمان عبر كتاب يرضعونها بتجليات من نفوسهم فيعطونها مواقف من أحلامهم والنابضة ويتركونها بين أيدينا تقرأ فنستغرب، نطالع فنذهل ... قلعة النسور "آلاموت - alamout" رواية للكاتب فلاديمير بارتول ، نقلها إلى العربية بتصرف العميد المتقاعد طلعت الأيوبي بأسلوب مشوق. إنها تحكي أحداث حقبة زمنية، تزاحمت فيها ممارسات أسطورية كبرى لقائد إسماعيلي حمل التاريخ الشيء الكثير وألبسه التاريخ بحكاياته المتناقلة عبر الزمان ما هو أكثر... عزيزي القاريء، بين يديك رواية جديرة بالقراءة، تعيش معها أحداثاّ تاريخية سطرها العميد طلعت الأيوبي بعناية المقتدر على عنصر العذوبة في الكتابة لتجد نفسك متعلقاّ بأطراف الكلمات منجذباّ إلى أحداثها، تقرأها المرة بعد المرة بشوق ومن دون ملل ...
« قلعة النسور - رواية تاريخية، تعبر عن عظمت ممارسات خطت في حقبة زمنية، فكانت نسراّ محلقاّ في غيابات الزمان تستحق منا الإطلاع، علها تترك على مر الأجيال العبرة والحكمة...».

معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
عنوان الكتاب : قلعة النسور - آلاموت
صاحب ومؤلف الكتاب : فلاديمير بارتول
عدد صفحات الكتاب : 402 صفحة
حجم الكتاب: 8.46 ميغا بايت
صيغة الكتاب: PDF

تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
رواية قلعة النسور pdf لا فلاديمير بارتول - آلاموت "تاريخية"

رواية قلعة النسور pdf لا فلاديمير بارتول - آلاموت "تاريخية"

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق