يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب همسة في أذن فتاة
همسة في أذن فتاة

تنزيل همسةٌ في أُذْنِ فَتَاةٍ تأليف حسان شمسي باشا pdf

همسة في أذن أنثى - هو العنوان الذي اختاره كاتبنا حسان شمسي باشا ليكون مذخلاّ عاماّ لهذا العمل الإبداعي الأدبي الرائع، العنوان ، يتكون أربع كلمات، الكلمة الأولى هي "همسة"، أما الكلمة الثانية فهي كلمة "في" وتعني ملازمة ومعاشرة للإنسان، الكلمة الثالثة "أذن" أما الكلمة الرابعة فهي "فتاة" والعنوان هو عبارة عن جملة إسمية ، لكن من هو حسان شمسي باشا؟ دكتور حسان وصفي شمسي باشا، طبيب سوري من مواليد حمص عام 1951م. استشاري أمراض القلب في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة وزميل الكليات الملكية للأطباء في أيرلندا وغلاسجو ولندن وزميل الكلية الأمريكية لأطباء القلب، من مؤلفاته كتاب الدليل الطبي للمريض في شهر الصيام، بعد  العنوان ونبذة عن حسان شمسي باشا، نمر وننتقل الآن إلى ذكر مقتبس بسيط من هذا الكتاب الرائع، "كتاب همسة في أذن امرأة أو فتاة" :
هذا الكتاب ، فهو موجه للمراهقات خصوصاً،  الكاتب يكرر أمامي أموراً أعرفها وأخرى أطبقها وأخرى أدعو إليها أسلوب الكاتب لين يخاطب بالموعظة الحسنة ويدرك تماماً من يخاطب وأشد ما أعجبني كثرة استشهاده بآيات الله عز وجل، الأمر الذي يعكش سعة إطلاعه، كتاب جميل جداً يقدم لفتاة قصص لنساء مسلمات في عهد الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم و بعده و أيضاً يقدم نصائح بطريقة مؤثرة و بسيطة ..
هذه احدي فقرات الكتاب - أنتِ والحجاب - مالي لا أرى الحجاب يتوج رأسك الطاهر؟! - مالي لا أرى جوهرة مصونة أمامي؟! - تذكري أن الحجاب ليس تخلفا ولا تأخرا ولا رجعية ..بل هو عفاف وسعادة أبدية - ألا ترين الفرق بين المحجبة والمتبرجة ؟ قولي بالله عليكِ : آيتهما أفضل؟: الفتاة التي تسترت بستار الأيمان - أم السافرة التي خلعت ملابس الحياء
«كتاب همسة في أذن فتاة : هو كتاب جد رائع ، الطريقة الذي اعتمدها الكاتب حسان شمسي باشا  في جرد أحداث هذا الكتاب هي طريقة بسيطة ، وأحداث ثم سردها بسلاسة وبساطة كي يسهل على المتلقى فهم الرهان الذي جعل، ودفع الكاتب حسان شمسي باشا من تأليف هذا الكتاب، كتاب همسة في أذن أنثى».

معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء
صاحب ومؤلف الكتاب : حسان شمسي باشا.
عدد صفحات الكتاب : 127 صفحة
حجم الكتاب: 665 كيلو بايت
صيغة الكتاب: PDF

تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
كِتَاب همسةٌ في أُذْنِ فَتَاةٍ pdf لـ حسان شمسي باشا

كِتَاب همسةٌ في أُذْنِ فَتَاةٍ pdf لـ حسان شمسي باشا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق