يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان


رواية مليم الأكبر

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية مليم الأكبر لـ عادل كامل pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية مليم الأكبر لا عادل كامل pdf

عنوان الكتاب : كتاب رواية مليم الأكبر.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : عادل كامل.
عدد صفحات الكتاب : 338 صفحة .
حجم الكتاب : 5.62 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
رواية مليم الأكبر - عادل كامل : في هذه الرواية "رواية مليم الأكبر" نشأ مليم يجول الحي بصحبة أبيه، بائع الجرائد ثم الزهور والمخدرات، حياة هانئة حرة قضاها مليم، إلى أن دخل أبوه السجن، فقرر مليم أن يزاول عملاّ شريفاّ. وعلى الرغم من نواياه الطيبة، انتهى مليم أيضاّ وراء القضبان، بسبب سذاجة خالد ابن الباشا، الثائر على أبيه ومجتمعه. بعد الخروج من السجن سعمل مليم في القلعة، حيث تعيش خلية شيوعية متنوعة من الهامشيين والنظرين، فتعود الحياة إلى خفتها، ويعود مليم إلى النصب البري، بمساعدة صديقته الرسامة، وعندما يلتقي مليم بخالد مجدداّ ، يستدرجه بحيلة إلى القلعة، فيغرم خالد بالرسامة، وبوهم الحياة، البوهيمية، لكن الأقدار ستؤدي بكل منهم إلى حيث لم يتوقع. رواية مليم الأكبر ، رواية ممتعة، تصور بسخرية لاذعة التمرد المزيف، والثقافة الفارغة، وأحلام التغيير. إن هذه تاطبعة من رواية مليم الأكبر، تحتوي على المقدمة التي كتبها عادل كامل عن الأدب العربي، والتي وصفها شكري عياد بأنها "باكورة من بواكير الحداثة"، واعتبرها خيري شلبي " أهم بيان حداثي في تاريخ الأدب العربي الحديث"...؟!
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

مواضيع ذات صلة

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق