يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

تحميل رواية الضفدع الناري
رواية الضفدع الناري

تنزيل كتاب رواية الضفدع الناري للكاتبة ج. ك. مايكلز pdf

الضفدع الناري - عنوان روايتنا لهذا اليوم، لكاتبتها ج. ك. مايكلز، قبل البدء في تعريف هذه الرواية وذكر نبدة عن كاتبها، دعونا نفكك عنوان هذه الرواية، ونشرح العنوان بطريقة بسيطة، "رواية الضفدع الناري"، حيث نجد مايكلز قد وظفت كلمتين كعنوان بارز لهذه الرواية، الضفدع - الناري، الكلمة الأولى "الضفدع" يدل عن حيوان بر مائي يعيش في المستنقعات، أما الكلمة الثانية "الناري" وهي كلمة  تعني النار، قد تكون مايكلز إستعملت هذا العنوان لكي يجدب انتباه القارئ له، وقد تكون اختارت هذا العنوان لوصف والحديث عن شخصية ما بطريقة غير مباشرة، هذه بعض الفرضيات التي نفترض ان مايكلز ستروي وتحكي عن هذه الفرضيات، لكن وقبل كل شئ، من هي مايكلز ؟ هي روائية وكاتبة سيناريو ومنتجَة أفلام بريطانيّة حاصلة على وسام الشرف البريطاني، ولقب ديم، عُرِفت بتأليفها سلسلة روايات هاري بوتر الفنتازيّة التي فازت من خلالها بالعديد من الجوائِز وبيعَ أكثر من 400 مليون نسخة من الروايات، ولدت في تشيبنج سودبرى جنوب جلوسيسترشير 31 تموز، 1965، مؤلفة السلسلة الأشهر حول العالم « هاري بوتر ». هي متزوجة وأم لثلاثة أطفال، جيسيكا، ديفد وماكينزى. ذكرت مجلة فوربس في عام 2004 ، بعد تفكيكنا لهذا العنوان وتعريفنا بالكاتبة الروائية مايكلز، ننتقل الآن إلى ذكر في أسطر تعريف بسيط لهذه الرواية الشيقة، "رواية الضفدع الناري" هرواية مدهشة لكل الأعمار.. إلى جوليا.. هذه الفتاة الصغيرة التى سيتبدل مفهومها لهذه القصة فى كل عقد من عقود حياتها. ولأن للرواية مذاقها الخاص فقد صدرها مؤلفها بأكثر من تمهيد يلائم كل قارئ حسب سنوات عمره، فهناك تمهيد للصغار وآخر للمراهقين وثالث للكبار هي تهيئة للقراءة المنشودة وليست خلفية يصف من خلال المؤلف الشخصيات والحبكة القصصية والمكان وهكذ ا، وإنما الهدف منها تقديم أساس وركيزة للأفكار التي تربط عالمنا اليومي بالدراما والإثارة الفلسفية واكتشاف نظرة فريدة للحياة ..؟!
معلومات حول رواية رجال البزة الحمراء 
إسم الرواية : رواية الضفدع الناري
صاحب ومؤلف الرواية : ج. ك. مايكلز
عدد صفحات الرواية : 342 صفحة
حجم الرواية : 3.57 ميغا بايت
صيغة الرواية : PDF
تحميل رواية رجال البزة الحمراء
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق