يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

خمسة يحكمون الجميع - مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث
خمسة يحكمون الجميع - مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب خمسة يحكمون الجميع - مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث بقلم ديفيد بوسكو pdf مجانا.

تنزيل كتاب خمسة يحكمون الجميع - مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث لـ ديفيد بوسكو pdf

عنوان الكتاب : كتاب خمسة يحكمون الجميع - مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : ديفيد بوسكو.
عدد صفحات الكتاب : 464 صفحة .
حجم الكتاب : 13.40 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
خمسة يحكمون الجميع - مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث : هذا الكتاب - كتاب خمسة يحكمون الجميع -لصاحبه ديفيد بوسكو، قبل الغوص في مجريات هذا الكتاب، نبدأ بتعريف ولمحة بسيطة عن ديفيد بوسكو، من هو ديفيد بوسكو: ولد ونشأ في واشنطن العاصمة ، حيث حضر مدرسة سانت ألبانز . في عام 1995، تلقى بوسكو لAB ( ليسانس الآداب )، بامتياز، من كلية هارفارد ، حيث كان أيضا رئيس تحرير مشارك في هارفارد اللون القرمزي . [2] ولقد حصل على M.Phil ( ماجستير في الفلسفة ) في العلاقات الدولية من جامعة كامبردج في عام 1996. وفي عام 2001، حصل على بوسكو دينار (دكتوراة)، بامتياز، من كلية الحقوق بجامعة هارفارد. هذه لمحة بسيطة عن كابتنا ديفيد بوسكو، نمر الآن إلى الخوص والحديث عن مجريات التي جاء بها هذا الكتاب كتاب خمسة يحكمون الجميع، منذ تأسيسه عقب نهاية الحرب العالمية الثانية وإلى وقتنا هذا ومجلس الأمن في قلب السياسة العالمية. وبينما نجح المجلس في التعامل مع بعض القضايا، فشل في مواجهة البعض الآخر. وفي كل الأحوال، كان المجلس ساحة للتفاعل بين القوى العظمى الخمس التي تحظى بالعضوية الدائمة.
يحكي ''خمسة يحكمون الجميع'' قصة المجلس من الداخل. ومن خلال إجراء العديد من المقابلات مع السفراء السابقين والحاليين للمجلس، يفتح ديفيد بوسكو غرفة المشاورات المغلقة التي شهدت العديد من الصدامات الشخصية والمعارك حول القضايا السياسية.
يقدم الكتاب صورة كاشفة لأهم هيئة دبلوماسية في العالم. ويشير بوسكو إلى أنه عندما يتوحد أعضاء المجلس الدائمون، فإنهم يستطيعون شن الحروب وفرض الحصار الاقتصادي، وإعادة ترسيم الحدود والإطاحة بالحكومات وفرض العقوبات....؟!
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
كتاب خمسة يحكمون الجميع - مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث تأليف ديفيد بوسكو pdf

كتاب خمسة يحكمون الجميع - مجلس الأمن ونشأة النظام العالمي الحديث تأليف ديفيد بوسكو pdf

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق