يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية جين آيير

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية جين آيير للكاتبة الروائية شارلوت برونتي pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية جين آيير بقلم شارلوت برونتي pdf

عنوان الكتاب : كتاب رواية جين آيير.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : شارلوت برونتي.
عدد صفحات الكتاب : 734 صفحة .
حجم الكتاب : 11.20 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
رواية جين آيير - شارلوت برونتي :  هذه هي الترجمة الكاملة ل "رواية جين إيير"، لم ينقص منها حرفاّ، ولم تفقد شيئاّ من حرارتها الأولى التي تلقح كل من يقرأ هذه الرواية"رواي جين آيير". تعتبر رواية "جين إيير" أثراّ روائياّ رائعاّ، لما انطوت عليه من تحليل لأدق مشاعر الحب والبغض والخوف والحسرة والندم .. إنها لوحات فنية وتشويق آسر يأخد بمجامع القلوب ويغريك بمتابعة القراءة دون توقف .. جين إيير، فتاة متوسطة الجمال، ضئيلة الجسم، يتيمة الأبوين، عاشت حياة ظلم ونكد، لكنها امتلكت من قوة العزم وصلابة الإرادة، وحصافة العقل ما يجعلها أهلاّ لتكون النموذج الذي اختارته الكاتبة لتعبر من خلاله عن كلٍ النزعات الإنسانية، وقد عبرت بعمق يجعل القارئ يحس بأنه مشارك في هذه الحياة ومتلهف لمعرفة محطاتها ومآلها. لقد ترجمت وأعيدت ترجمة "رواية جين إيير" إلى معظم لغات العالم، ووضعت كاتبتها شارلوت برونتي (1855 -- 1816 ) في مصاف أعظم الروائيات في تاريخ البشرية، وإنه لفي كل سطر من سطور هذه الرواية "جين آيير" شيئاّ من روح أو حياة شارلوت برونتي نفسها...؟!
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق