يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية خاوية

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية خاوية للروائي أيمن العتوم pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية خاوية للكاتب أيمن العتوم pdf

عنوان الكتاب : كتاب رواية خاوية.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : أيمن العتوم.
عدد صفحات الكتاب : 379 صفحة .
حجم الكتاب : 10.80 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
خاوية - أيمن العتوم : أيها الموت تهيأ، لقد أتيناك راضين فلا تردنا خائبين، أيها الحزن، تهيأ،؟ لقد أتيناك عرايا فألبسنا تيابك، سوداء أو بيضاء لا فرق، فما عاد لون الحزن يقلقنا، إنه حزن جميل فحسب، وهل للحزن لون يفخر به على سائر الألوان، لطالما جمع الحزن الضدين في الموقف الواحد، إنه أبيض بالنسبة للراحل ، واسود للباقي!! أيها الجوع أشبع بنا، خذنا لقمةّ شائعةّ بين اشداقك، فما عذنا ندري من الأكثر جوعاّ بينكما، أنت أم الحرب؟ أما أنت فتأخد من أجسادنا حتى لا تبقي إلا على فتيل الحياة الذابلة في أرواحنا، ثم تقدمنا للحرب لكي تطحننا، كم أنت أناني أيها الجوع، تأخد اللحم ولا ترمي لأختك الحرب إلا هيكلاّ عظيمّا يكسوه جلد رقيق؟ ألم تدرك انه إذا كنتم إخوة فاقتسموا، فلم استأثرت بأكثرنا لك، وتركت اقلنا لسواك!! أيتها الحرب عدراّ إذا أتيناك ضامرين فما كان ذلك بأيدينا، كنا نحب لك ما نحب لأخيك، لكنه استاثر بنا وما أثرك. أيتها الحرب اللعينة، ماذا يعني أن نصبح أيثاماّ؟! فالنجوم يتامى. وماذا يعني أن نصبح وحيدين؟! فالأشجار وحيدة. وماذا يعني أن نصبح ثكالى؟! فالبحار ثكلى. وماذا يعني أن نموت؟! فكل شئ سيموت، القاتل والمقتول، حامل السلاح وحامل الورد، الضحية والجلاد. زارع الزنبق وناثر الشوك. الضاحك والحزين، اليائس والمتفائل، الخائف والمطمئن. النائم والمستيقظ. الذاهب والعائد، كلنا خبزّ للموت ذي البطن الذي لا يشبع، فيا لعدالة الموت، يالعدالة الموت المطلقة!! رواية خاوية كاملة, كتاب خاوية كامل, أنصح بتصفح رواية خاوية, انصح بقرائة كتاب خاوية, انصح بتحميل كتاب رواية خاوية, لأن هذا الكتاب والرواية من افضل الروايات، لذا أنصه بها، بدون إطالة أترككم مع رابط تحميل كتاب رواية خاوية كاملة مجاناّ بي دي إف ..؟!
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق