يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية أورشليم

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية أورشليم بقلم جونسالو إم. تافاريس pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية أورشليم للكاتب جونسالو إم. تافاريس pdf

عنوان الكتاب :  كتاب رواية أورشليم.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : جونسالو إم. تافاريس.
عدد صفحات الكتاب : 241 صفحة .
حجم الكتاب : 2.97 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
رواية أورشليم : في هذه الرواية، "رواية أورشليم" للروائي البرتغالي جونسالو إم تفاريز، تعاني شخصية ميليا ـ الشخصية الرئيسية، من الشيزوفرنيا. على مدار الرواية، تحاول ميليا دخول الكنيسية، لكنهم لا يسمحوا لها، وتتساءل في النهاية بعد ان ترتكب جريمة قتل: هل من الممكن أن يسمحوا لها بالدخول. يتناول جونسالو أفكارا عديدة منها تاريخ الشر في العالم، وهل من الممكن أن نتجنبه.
الجدير بالذكر أن الكاتب البرتغالي جونسالو إم تفاريز قال عنه جوزية ماريو سيلفا "يوما ما عندما يكتب التاريخ للسنوات الأولى من هذا القرن في البرتغال سيحتل أدب جونسالو إم . تافاريس مكانه رفيعة"

إن إسم جونسالو إم. تفاريس سطع تفاريس في المشهد الأدبي البرتغالي لتمتعه بخيال غصب أصيل تجاوز كل حدود الخيال التقليدي. هذا إضافة إلى لغته الخاصة، التي جمعت بين جرأة الصك وبراعة استخدام العامية، مما يدفعني إلى القول، دون أي قدر من المبالغة - مع كامل الإحترام للشباب الروائيين البرتغال اليوم .. أن جونسالو إم. تفاريس مرحلة يقف عندها الزمن، هناك مرحلة سبقته، وأخرى تلته ... تنبأت أنه سيحصل علة نوبل خلال ثلاثين عاماّ، إن لم يكن قبل ذلك، وأنا على ثقة من نبوءتي، أسفي فقط على أنني لن أكون على قيد الحياة لأمنحه أحضان التهنئة.
إن أحداث هده الرواية تدور حول غياب السعادة، في فراغ إمتلأ مكراّ بركود الثروة أو الجنون، هكدا نسج جونسالو إم. تفاريس روايته البديعة "أورشليم"، كتاب يستدعي فوراّ شبح كافكا، سينما ألمانيا التعبيرية، وكانافا أنيلم كييفير.....؟!
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق