يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب ذكرياتي

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب ذكرياتي لـ رابندرانات طاغور pdf مجانا.

تنزيل كتاب ذكرياتي بقلم رابندرانات طاغور pdf

عنوان الكتاب : كتاب ذكرياتي.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : رابندرانات طاغور.
عدد صفحات الكتاب : 238 صفحة .
حجم الكتاب : 4.19 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
كتاب ذكرياتي pdf رابندرانات طاغور : كتاب رائع يحكي وتدور أحداثه حول حياة بطل هذا الكتاب، لكن كثي منا سيتسائل ، من هو صاحب كتاب ذكرياتي؟ الإجاية هي رابندرانات طاغور، لكن وقبل كل شئ من هو رابندرانات طاغور؟ روبندرونات ولد في كالكوتا في الهند في السابع من مايو عام 1861 لأسرة ميسورة من طبقة البراهما الكهنوتية. والده روبندرونات طاغور كان مصلحاً اجتماعياً ودينياً معروفاً وسياسياً ومفكراً بارزاً. أما والدته سارادا ديفي فقد أنجبت 12 ولداً وبنتاً قبل أن ترزق بطاغور. ولعل كثرة البنين والبنات حالت دون أن يحظى طاغور رغم أنه أصغر أشقائه سناً بالدلال الكافي. كانت الأسرة معروفة بتراثها ورفعة نسبها، حيث كان جد طاغور قد أسس لنفسه إمبراطورية مالية ضخمة، وكان آل طاغور رواد حركة النهضة البنغالية إذ سعوا إلى الربط بين الثقافة الهندية التقليدية والأفكار والمفاهيم الغربية. ولقد أسهم معظم أشقاء طاغور، الذين عرفوا بتفوقهم العلمي والأدبي في إغناء الثقافة والأدب والموسيقى البنغالية بشكل أو بآخر، وإن كان روبندرونات طاغور، هو الذي اكتسب في النهاية شهرة كأديب وإنسان، لكونه الأميز والأكثر غزارة وتنوعا، وإنتاجاً، بعد هذه لالوقفة المتانية مع صاحب كتاب ذكرياتي الكاتب والأديب رابندرانات طاغور، نمر الأن إلى تعريف بما جاء به هذا الكتاب الشيق"كتاب ذكرياتي"، لا أعلم من رسم صور حياتي وطبعها في ذاكرتي، غير أنه فنان أيا كان. لم يأخذ ريشته ليحاكي ببساطة كل ما يحدث؛ بل أبقى أو حذف كما يهوى، كثير من الأشياء الكبيرة أحالها صغيرة، والصغيرة كبيرة، ولم يتوان في استبدال ما في المقدمة بما ورد في الخلفية. باختصار، مهمته رسم الصور، لا كتابة التاريخ. يصوغ مجرى الأحداث حياتنا الخارجية، بينما ترسم سلسلة من الصور في دواخلنا. يتوافق الاثنان، بيد أنهما ليسا متطابقين، هذا مقتبس بسيط من كتاب ذكرياتي، بدون إطالة أترككم مع رابط تحميل هذا الكتاب الرائع والمؤثر، كتاب ذكرياتي كامل مجاناّ بي دي إف.!!
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق