الثلاثاء، 31 يناير، 2017

رواية الزوجة المفقودة تأليف غيليان فلين pdf

رواية الزوجة المفقودة  - غيليان فلين

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية الزوجة المفقودة للكاتبة الروائية غيليان فلين pdf مجانا.


تنزيل كتاب رواية الزوجة المفقودة بقلم المؤلفة غيليان فلين pdf

عنوان الكتاب :  كتاب رواية الزوجة المفقودة.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : غيليان فلين.
عدد صفحات الكتاب : 486 صفحة .
حجم الكتاب : 2.52 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
الزوجة المفقودة - غيليان فلين : قبل أن نشرع في تعريف رواية الزوجة المفقودة، دعون نمر ونلقي لمحة بسيطة عن كابتبة هذه الرواية، رواية الزوجة المفقودة، غيليان فلين : هي كاتبة ومؤلفة كتاب أماكن داكنة، الذي كان من بين قائمة الكتب الأكثر مبيعاّ في صحيفة نيويورك تايمز، ومن ضمن لائحة الكتب المفضلة لدى المراجعين في صحيفة نيويوركر، وكتاب ويكنذ - weekend ، الذي كان من ضمن الكتب المفضلة للصيف في صحيفة، توداي - today ، وأفضل كتاب لعام 2009، في صحيفة ويكلي للنشر، وكذلك أفضل خيار للرواية في صحيفة شيكاغو تريبيون، وكتاب objecys sharp، الفائز بجائزة داجير، والذي رشح كذلك لجائزة أفضل رواية أولى في جائزة، booksense، وكذلك نخبة كتب توبل، عملت المؤلفة كذلك ككاتبة وناقدة في ويكلي أنترتينتمنت، ونشرت كتبها في ثمانية وعشرين بلداّ، تعيش الكاتبة الآن في شيكاغو مع زوجها وابنها.
بعد هذه الوقفة المتأنية مع كاتبة رواية الزوجة المفقودة غيليان فلين، ننتقل الآن إلى تعريف هذه الرواية الرائعة والشيقة رواية الزوجة المفقودة، حيث نجد أن في هذه الرواية تأخذنا "غيليان فلين" إلى زمن النكسة الاقتصادية الأخيرة في الولايات المتحدة الأميركية حيث كان الناس يفقدون وظائفهم التي أمضوا فيها عمراً، نكِ هو أحد هؤلاء الأشخاص الذي عمل كاتباً في المجلات لإحدى عشر سنة قبل أن يجد نفسه عاطلاً عن العمل، وكذلك هي حال شقيقته التوأم مارجو. وبعد اتصال بينهما يقرّر نكِ الانتقال من نيويورك إلى مسقط رأسه ميسوري مصطحباً معه زوجته النيويوركية آمي مقتلعاً إياها من بيئة مانهاتن ومحاولاً دمجها في بيئة ميسوري. ولكن، بعد مرور سنتين على إقامتهما هناك وفي الذكرى الخامسة لزواجهما، يحدث ما لم يكن في الحسبان، تختفي آمي!
ما هي ملابسات الاختفاء؟ هل غرقت في النهر، أم اختطفت من قبل مهووس، أم أن للأمر علاقة بزوجها المغرم بإحدى طالباته، والمدين للزوجة المختفية بمبلغ من المال استخدمه في افتتاح مشروعه الخاص؟ما هي ملابسات الاختفاء؟ هل غرقت في النهر، أم اختطفت من قبل مهووس، أم أن للأمر علاقة بزوجها المغرم بإحدى طالباته، والمدين للزوجة المختفية بمبلغ من المال استخدمه في افتتاح مشروعه الخاص؟بعد تدخل الشرطة، تتعقد أنشوطة الحل فيتورط نكِ بفخٍ من الأكاذيب التي اعترف بها للشرطة، وكذلك يقع في فخ مذكرات آمي المولعة بالألغاز. ومع مرور الوقت، وتسارع الأحداث، وتحت تأثير ضغط الرأي العام والشرطة وعائلة آمي تقودنا غيليان فلين عبر متاهة من التعقيدات لتصدمنا بنهاية غير متوقعة على الإطلاق بل نهاية صادمة بكل ما للكلمة من معنى.؟!
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق

رسالة أحدث رسالة أقدم الصفحة الرئيسية
جميع الحقوق محفوظة © 2016 كل الكتب || برمجة : يعقوب رضا