يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية المغتربون

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية المغتربون لـ ف ج زيبالد - وينفيرد جورج زيبالد pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية المغتربون لا ف ج زيبالد - وينفيرد جورج زيبالد pdf

عنوان الكتاب :  كتاب رواية المغتربون.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : ف ج زيبالد - وينفيرد جورج زيبالد.
عدد صفحات الكتاب : 248 صفحة .
حجم الكتاب : 6.13 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
 
المغتربون : بعد أن ترجمة أعمال زيبالد إلى العديد من لغات العالم، لأول مرة يترجم إلى اللغة العربية، مع أن إسمه ورد على قوائم المرشحين لجائزة نوبل، ولاقت رواياته المديح من أبرز النقاد في العالم، كما اختيرت روايته "المغتربون" كأفضل رواية في عام 1996.
     يكتب زيبالد بلغة أنيقة , مع أنها خالية من التنميق , ليبقي شخصيات نكاد نحس بكل الآلام والتجاربالتي عاشتها . فمن خلال تأملات في الذاكرة والفقد يعيد زيبالد خلق حيوات أبطال روايته عبر سردقصصهم وذكرياتهم مستخدماً الصورة كجزء من السرد . يستحضر زيبالد هؤلاء الرجال أمام أعيننا فقطكي يجعلهم يتلاشون في " شوق إلى الاندثار " . ينتحر اثنان منهما ويموت الثالث في المنفى , و أما الرابع فلا يزال يعيش في ظلال البغض والحقد حتى بعد مرور أكثر من أربعين عاماً على وفاة والديهفي ألمانيا النازية . وعلى الرغم من أن أياً من أبطال الرواية لم يعش في معسكرات الاعتقال ,إلا أنهم جيمعاً ظلوا مسكونين بآثار ما حملته ذاكرتهم عن تلك المعتقلات . عانوا جميعم من الذنب والاكتئاب , وحتى بعد سقوط النازية بوقت طويل , وتحمل هؤلاء الأفراد المنفيين ذلك العذاب الذيتختزنه الذاكرة وما تتسبب به من انهيارات عاطفية.
ف.ج. زيبالد: ولد في ألمانيا عام 1944 وتوفية في عام 2001، هو روائي وأديب وباحث ألماني عاش في بريطانيا مند عام 1970، فاز بجائزة برلين الأدبية عن هذا العمل الاستثنائي. ؟!...
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
رواية المغتربون تأليف ف ج زيبالد - وينفيرد جورج زيبالد pdf

رواية المغتربون تأليف ف ج زيبالد - وينفيرد جورج زيبالد pdf

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق