يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية المتوحشون - رفيق الغربان

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية المتوحشون - رفيق الغربان بقلم جاكوب غراي pdf مجانا.


تنزيل كتاب رواية المتوحشون - رفيق الغربان للكاتب جاكوب غراي pdf

عنوان الكتاب :  كتاب رواية المتوحشون - رفيق الغربان.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : جاكوب غراي.
عدد صفحات الكتاب : 271 صفحة .
حجم الكتاب : 3.15 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
المتوحشون - رفيق الغربان : في مدينة دمرها الفساد والجرائم، لا يملك اليتيم كاو، ابن الثلاثة عشر عاماّ، لأي أصدقاء باستثناء مجموعة الغربان التي عاش معها منذ أن تخلى عنه والداه وهو في الخامسة من عمره فقط ... يعيش كاو في عش في أعلى شجرة في حديقة عامة مهجورة، ويقتات من فتات الطعام، ويتواصل فقط مع غربانه الثلاثة، إلا أن فرار بعض المساجين يجبره على التواصل مع بشر آخرين ! ولاسيما فتاة تدعى ليديا، تتعرض للاعتداء من قبل السجناء الفارين وينقدها كاو، يدرك كاو أن هؤلاء السجناء الفارين متوحشون يملكون قواسهم مشتركة معه أكثر مما يريد ... فهم أيضاّ خارقون مثله : أي إنهم بشر قادرون على التواصل مع بعض أجناس الحيوانات وعلى السيطرة عليها، وهم يريدون إعادة سيدهم المتوحش الشرير، الرجل الدوام، من أرض الموتى، وعندما تتحد قوة كاو مع قوى خارقين آخرين طيبين يختبئون في المدينة، يملك كاو الفرضة لإلحاق الهزيمة بأولائك المتوحشين الخارقين.
هذه نبدة قصيرة عن الأحداث التي ستأتي بها هذه الرواية الشيقة، رواية المتوحشون، نمر الآن إلى الحديث عن كاتب روايتنا المتوحشون ، الكاتب الروائي والمؤلف جاكوب غراي، حيث لا يعرف سوى القليل عن هذا الكاتب الغامض جاكوب غراي، يقال إنه يعيش في مدينة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يجوب الشوارع ليلاّ حالماّ مفكراّ في حكاياته الغامضة التي تعكسها شخصيته، ويقال أيضاّ إنه يكن حباّ عميقاّ للحيوانات، حتى إنه هو نفسه يحادث الغربان، على الرغم أن أحداّ لا يمكنه الجزم ما إذا كان يفهم ردودها...؟!
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
رواية المتوحشون - رفيق الغربان تأليف جاكوب غراي pdf

رواية المتوحشون - رفيق الغربان تأليف جاكوب غراي pdf

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق