يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية يحيى

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية يحيى بقلم منتصر أمين pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية يحيى للكاتب منتصر أمين pdf

عنوان الكتاب :  كتاب رواية يحيى.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : منتصر أمين .
عدد صفحات الكتاب : 352 صفحة .
حجم الكتاب : 8.35 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
 
رواية يحيى  : كان ضوء المشاعل عابسّا كالحاّ، يهتز في قوة شديدة بسبب تلك الرياح العاتية التي هبت في اليومين الأخيرين.. كان الجو عبوساّ كضوء المشاعل تماماّ، تكاثرت الغيوم السوداء في السماء الملبدة، كأنها تبرز لهم وجهها المعتم.. كانت الظلمة حالكة، ليل دامس أسود خيم على الأجواء فباتت الأنفس يائسة من انبلاج ضوء الشمس من جديد..
سبعة أيام كاملةّ مضت وهم يسيرون في ذلك الظلام الانهائي، يهتدون بتلك العلامات الموشومة، على جانب الطريق الرملي تحدد لهم جهة الشمال.. كان الجند المحتشدون في جمع غفير مهيب قد أسلحوا بكامل العدة والعتاد، يدقون الأرض في قوة وحماس، يسيرون في انتظام لافت فتهتز تحت أقدامهم، بليون نداء كبير وقائدهم.
كان المشهد مهيباّ بحق، أعداد غفيرة من الجند لا يقولون بأي حال من الأحوال عن مائة ألف جندي مترجلاّ يستلون سيوفهم ويشرعون رماحهم، مقسمون ما بين هيمنة وميسرة، وفي مؤخرتهم يتواجد الرماة بنبالهم وسهامهم.. يتقدمهم عشرون ألف فارس مغوار يشكلون قلب ذلك التشكيل وقوته الضاربة.. يسير أمامهم قائدهم معتلياّ صهوة فرسه في عزة وشموخ، شاب ثلاثيني قوي البنيان، قمحي البشرة، له ملامح مألوفة، عيناه تبثان نظرات قوية نافذة تنزل الرعب في قلوب أعدائه وتمنح حلفاءه شعوراّ بالثقة، والأمان، يحيط بخصر سرواله البني إزار عريض أسود اللون مطرز بحواف مذهبة، يعلق على كتفيه غمد من الجلد القوي استكان فيه سيف صلد..؟!
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق