يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية أنا روبوت

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية أنا روبوت بقلم إسحاق أزيموف pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية أنا روبوت للكاتب إسحاق أزيموف pdf

عنوان الكتاب :  كتاب رواية أنا روبوت.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : إسحاق أزيموف .
عدد صفحات الكتاب : 242 صفحة .
حجم الكتاب : 5.84 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
 
أنا روبوت : لا يمكنهم إيذاء البشر بل عليهم طاعة اوامرهم وكذلك حماية أنفسهم , فقط ما لم يكن ذلك يخالف القاعدتين الاولى والثانية . بهذه القوانين الثلاثة للروبوتات تخوض البشريةما قد تكون أعظم مغامراتها عل الاطلاق . ألا وهي اختراع أول روبوت بوزيترونيكتاب أنا روبوت لاسحق أزيموف يأخذ القارئ في مغامرة إلى مستقبل ليس بعيداً للغاية حيث يجاهد الانسانوالآله لإعادة تعريف الحياة والحب بل الوعي ذاته إذ أن العلماء الذين اخترعوا الروبوتات الاوائللم يرضوا لمخترعاتهم بأن تظل مجرد مخلوقات مبرمجة تقوم بدور المساعد أو الصاحب أو العامل , وسريعاً ما دب عد الرضا في الروبوتات نفسها وقد أدركت ذكاءها وقوتها وخصائصها الإنسانية . والتي يجد البشر انفسهم في مواجهة روبوتات تقرأ الخواطر وتعمل بالسياسة وأخرى أصابها مس الجنونبالإضافة إلى أجهزة مخابرات روبوتية عاتية ربما تحاول بالفعل السيطرة على العالم في الكفاح الكبيرالتالي للبقاء . كل من الإنسان والروبوت يسأل الأسئلة ذاتها : ما البشر ؟ وهل اندثرت البشرية .
لم يكن أحد أهم كتاب الخيال العلمي فحسب، لكنه أزيموف، كا واحد من أفضل وأهم وألمع، الناس على الإطلاق، إقرءو هذه الرواية، رواية أنا روبوت، لترو هذا العبقري المتألق، في أفضل حالاته..؟!
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

مواضيع ذات صلة

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق