يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية نداء الملاك

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية نداء الملاك بقلم غيوم ميسو pdf مجانا.

تنزيل كتاب رواية نداء الملاك لـ غيوم ميسو pdf

عنوان الكتاب :  كتاب رواية نداء الملاك.
كاتب ومؤلف وصاحب هذا الكتاب : غيوم ميسو.
عدد صفحات الكتاب : 514 صفحة .
حجم الكتاب : 1.60 ميغا بايت .
صيغة الكتاب : PDF .
 
رواية نداء الملاك هاتف محمول؟ في البداية، لم تجدي فيه منفعة حقيقة، ولكن لكي لا تبدين متخلفة، تنصاعين للابتلاء بجهازٍ من طرازٍ بسيطٍ جداّ ذي تقنية متواضعة. في الأيام الأولى، تتفاجئين أحياناّ بأنك تثرثرين ومثيرة للاطمئنان أن تكون عائلتك وأصدقائك دائما في متناول صوتك.
ككل الناس، تعلمت أن تكتبي رسائل نصية قصيرة من خلال النقر على لوحة الأزرار الصغيرة واعتدت إرسالها بقوة وعنف. ككل الناس، تخليت عن مفكرتك الورقية لاستبدالها بنسخته الإلكترونية، وخزنت في ذاكرته، أرقام هواتف معارفك وعائلتك وعشيقك وأخفيت فيه أرقامك القديمة وكذلك الرمز السري لبطاقتك الإئتمانية التي يحصل لك أن تنسيه.
حتى وإن كان سلتقط صوراّ ذات نوعية رديئة، فقد استخدمت كاميرا هاتفك المحمول . فقد كان من الظريف أن تحملي معك باستمرار صورة مضحكة يمكن أن تعرضيها على زملائك وزميلاتك، زيدي على ذلك أن الجميع يفعل هذا الأمر ، تعلق الجهاز بالعصر - تلاشت الحدود والفواصل بين الحياة الشخصية والحياة المهنية، والحياة الإجتماعية، لا سيما وأن الحياة اليومية قد أصبحت أكثر إلحاحاّ، وأكثر ليونةّ وتتطلب باستمرار التلاؤم مع استخدامك للزمن ؟!...
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق