يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

كتاب جيل الشباب في الوطن العربي ...
 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب جيل الشباب في الوطن العربي ووسائل المشاركة غير التقليدية من المجال الإفتراضي إلى الثورة تأليف مجموعة مؤلفين pdf كامل مجانا. 

تنزيل كتاب جيل الشباب في الوطن العربي ووسائل المشاركة غير التقليدية من المجال الإفتراضي إلى الثورة لا مجموعة مؤلفين pdf

 
جيل الشباب في الوطن العربي ووسائل المشاركة غير التقليدية من المجال الإفتراضي إلى الثورة:  يتناول الكتاب بالرصد والتحليل خمس حالات عربية شهدت حراكا شبابيا، عرفت تمايزا في أساليبها وأبعادها وحتى في نتائجها، وهي تجارب تونس ومصر وسورية والمغرب والبحرين؛ مستقرئا أيضا تداخل البعدين الوطني (القطري) والقومي (العربي) في الثقافة السياسية التي أفرزها هذا الحراك الشبابي .
وبعد عقود من الجمود في عملية تداول السلطة في الوطن العربي، وفي لحظة تاريخية كان المشهد العربي فيها يبدو عاجزا عن إحداث أي عملية تغيير سياسي تكسر حلقة الاستبداد المتجذرة منذ عقود وما رافقها من مظاهر فشل وترهل في مكونات الدولة والمجتمع في معظم الأقطار العربية ... اجتاحت الوطن العربي موجة من الانتفاضات والثورات، وكان للشباب دور أساسي في إطلاقها وتحريكها متجاوزا هذا الشباب المكونات السياسية والحزبية التقليدية، التي عجزت على مدى عقود في إحداث أي عملية تغيير سياسي جدي في بلادها، مستفيدا هذا الشباب من وسائل الاتصال الحديثة لابتكار أساليبه في التواصل والتعبئة ونقل الخبر والحشد وبلورة الرؤى والخيارات البديلة، بعيدا من وجود قيادة تاريخية أو زعيم ملهم.  يسعى هذا الكتاب للتعرف إلى تركيبة وخصائص هذا الجيل الشاب واستقراء أنماطه الجديدة في المشاركة السياسية والوقوف على نمط تفاعل المجتمع معه، بعدما فرض نفسه هذا الجيل وحراكه السياسي كفاعل وفعل جديدين على الساحة العربية. كما يبحث الكتاب في جدلية العلاقة بين الافتراضي والواقعي، وقدره الشباب العربي هذا على فرض نفسه وأفكاره وقيمه وآلياته على الواقع...
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من :  موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا
لتحميل الكتاب : إضغط هنا
كتاب جيل الشباب في الوطن العربي ووسائل المشاركة غير التقليدية من المجال الإفتراضي إلى الثورة بقلم مجموعة مؤلفين pdf

كتاب جيل الشباب في الوطن العربي ووسائل المشاركة غير التقليدية من المجال الإفتراضي إلى الثورة بقلم مجموعة مؤلفين pdf

مواضيع ذات صلة

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق