يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

رواية ثغرة لوسيفر - عمر عوده
 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب رواية ثغرة لوسيفر لا عمر عوده pdf كامل مجانا. 

تنزيل كتاب رواية ثغرة لوسيفر لـ عمر عوده pdf

عنوان الكتاب : رواية رواية ثغرة لوسيفر.
كاتب ومؤلف وصاحب كتاب رواية ثغرة لوسيفر : عمر عوده.
عدد صفحات كتاب رواية ثغرة لوسيفر : 307 صفحة
حجم كتاب رواية ثغرة لوسيفر : 9.65 ميغا بايت
صيغة كتاب رواية ثغرة لوسيفر : PDF
 
كتاب رواية ثغرة لوسيفر تأليف عمر عوده pdf  : نعم .. سنسير فى تلك المنطقه حتى ندخل الى مبنى الطاحونه ..! ربما تحظى بمقابله احد المذئوبين..! او تنادى اسمك بأعذب اصواتها النداهه ..! وربما تقع فى قبضه المينتور..! او تركض خلفك جماعه من الزومبي..! وربما يجثم على صدرك ويطبق على نفسك الجاثوم..! أو تلثمك الثاقوبه او لاماستو..! لا تفرح بقبلتها كثيرا .. فقبله منها قد تكلفك حياتك..! ولكن كل هذا هيّن..! فقط احترس من مصاصى الدماء..!  وتجنب الاحتكاك بابراكسس..! وحذار حذار ان تقابل لوسيفر..! هل تشعر بالخوف ..! هل تفعم انفاسك تلك الرائحه الكريهه ..!  لا يهولنّك المنظر .. ولا تتقزز من الرائحه .. فقط اترك الخوف والتقزز وكل تلك الأحاسيس فى الخارج واقترب .. اقترب لنكتشف معاً السر .. فقط ان كنت تقدر ..! وان لم تستطع فلا اثم عليك .. ولكنك ستفقد الكثير من المتعه ولربما يقتلك الفضول.. هل ستأتى ؟؟ حسناً .. لقد حسمت امرك بالمجئ اذن ..  لنبدأ رحلتنا فى ثغره لوسيفر معاً   ولا داعى لأن اقول انه لا مكان هنا للأطفال ..!
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من موقع كل الكتب

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق