يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

الكُتب ليست أكوامًا من الورق الميت؛ إنها عقول تعيش على الأرفُف.
موقع كل الكتب الإلكترونية

القراءة هي الطريقة الأساسية في عملية التعلم واكتساب المعرفة، والتعَرف على ثقافات الشعوب المختلفة، ولغاتهم، وعاداتهم وعلومهم. فالقراءة من أهم وسائل تطوير الذات، وتنمية مهارات الفرد. فبواسطة القراءة يكتسب الفرد المعلومات المختلفة التي تنمي خبراته الحياتية، وتجعله أكثر ثقافة ووعيًا، حيث توسع مداركه وتجعله أكثر قدرة على النقاش في شتى أمور الحياة، وتقبل الرأي الآخر دون تعصب.
يُعتبر ما لدى الفرد من معلومات هي الثروة الحقيقة التي تفسح أمامه العالم بأكمله، تفتح له أبواب المعرفة والثقافة. لذلك فلا بد من أن نقرأ، يجب ألا نترك يومًا يمضي دون القراءة، والاستزادة من المعلومات والمعرفة. والآن لم تعد القراءة أمرًا صعبًا، فلا تحتاج إلى إنفاق المزيد من الأموال في الحصول على الكتب رغم أنها تستحق. يُمكنك الحصول على ما تريده من الكتب مجانًا، فقط لا تحتاج سوى هاتفك أو جهازك اللوحي، أو حاسوبك الخاص.
الكُتب ليست أكوامًا من الورق الميت؛ إنها عقول تعيش على الأرفُف.

الكُتب ليست أكوامًا من الورق الميت؛ إنها عقول تعيش على الأرفُف.

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق