يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

المراهقون يتعلمون ما يعايشونه

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه لا  كل من ـ د. دوروثي لونولتي ود. راشيل هاريس pdf كامل مجانا. 

تحميل كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه لـ كل من ـ د. دوروثي لونولتي ود. راشيل هاريس pdf

عنوان الكتاب: المراهقون يتعلمون ما يعايشونه .
كاتب ومؤلف وصاحب كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه : د. دوروثي لونولتي و د. راشيل هاريس .
عدد صفحات كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه : 444 صفحة
حجم كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه : 7.48 ميغا بايت
صيغة كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه : PDF
كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه تأليف كل من ـ د. دوروثي لونولتي ود. راشيل هاريس pdf : تمثل سنوات المراهقة تحديا كبيرا سواء للآباء أو الأبناء. لكن عن طريق تعزيز الحقائق الأساسية لتربية الأبناء – وهي قيام الآباء بتعليم أبنائهم من خلال القدوة – يقوم هذا الكتاب بتعليم المراهقين ما يعايشونه من خلال وضع الأسس للقيم، والمثل العليا، والبصيرة، والحس السليم، ويتناول موضوعات مثل زيادة الشعبية بين الأقران وضغوطها، ومسؤوليات النضج، والصورة الجسدية، والحالة النفسية، وإغراء السلوكيات الخاطئة. يقوم الكتاب بإرشادنا إلى كيفية إبقاء قنوات التواصل بيننا وبين أبنائنا مفتوحة حتى في أصعب الأوقات.
د.((دوروثي لو نولتي)) مؤلفة القصيدة المعروفة ((الأطفال يتعلمون ما يعايشونه)) هي أستاذة ومحاضرة قديرة في مادة الحياة الأسرية ود. ((راشيل هاريس)) معالجة نفسية متخصصة في علاج المشاكل الأسرية. ((نولتي)) و((هاريس)) صديقتان وزميلتان في التدريس لما يزيد عن ثلاثين عاما. هذا الكتاب، كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه، من بين الكتب الأكثر مبيعا والدي احتل مكانة مرموقة في الكتب الحديثة والجديدة أنصح بتحميله ومطالعته إذا أردت أن تتعلم، كيف تكون قدوة لأبنائك حتى تغرس فيهم صفات الإستقامة والإستقلال، حمل كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه كامل مجانا بي دي إف....
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من موقع كل الكتب
https://www.mediafire.com/?qw96qxffinablw2
كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه تأليف كل من د. دوروثي لونولتي و د. راشيل هاريس pdf

كتاب المراهقون يتعلمون ما يعايشونه تأليف كل من د. دوروثي لونولتي و د. راشيل هاريس pdf

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق