يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

 الخلايا الجذعية وأثرها على الأعمال الطبية والجراحية

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب الخلايا الجذعية وأثرها على الأعمال الطبية والجراحية تأليف إيمان مختار مختار مصطفى pdf كامل مجانا. 

تحميل كتاب الخلايا الجذعية وأثرها على الأعمال الطبية والجراحية تأليف إيمان مختار مختار مصطفى pdf

عنوان الكتاب : كتاب الخلايا الجذعية وأثرها على الأعمال الطبية والجراحية.
كاتب ومؤلف وصاحب كتاب الخلايا الجذعية : إيمان مختار مختار مصطفى .
عدد صفحات كتاب الخلايا الجذعية : 452 صفحة
حجم كتاب الخلايا الجذعية : 8.6 ميغا بايت
صيغة كتاب الخلايا الجذعية : PDF
كتاب الخلايا الجذعية وأثرها على الأعمال الطبية والجراحية تأليف إيمان مختار مختار مصطفى pdf : إن من مقاصد الشريعة الإسلامية، حفظ النفس البشرية، من كل سوء يمسها أو ضرر يلحق بها، وذلك بخلق الوسائل التي تحفظها وتحقق سلامتها.
ولعل من أهم هذه الوسائل وأبرزها في هذا المجال - حفظ النفس البشرية - إباحة التداوي والمعالجة الطبية وذلك بكل عمل طبي يتحقق به الشفاء ويندفع به الداء طالما أنه في إطار أحكام الشريعة الإسلامية ومقرراتها.
وفي هذا يقول العز بن عبد السلام : الطب كالشرع، وضع لجلب مصالح السلامة والعافية، ولدرء مفاسد المعاطب والأسقام، ولدرء ما أمكن دروئه من ذلك، ولجلب ما أمكن جلبه من ذلك ...  والذي وضع الشرع هو الذي وضع الطب، فإن كل واحد منهما موضوع لجلب مصالح العباد ودرء مفاسدها.
ومما لا شك فيه أن البحوث العلمية وبصفة خاصة في مجال العلوم الطبية، قد خطت خطوات كبيرة في الآونة الأخيرة، وحققت نتائج مثيرة احتلت بها مكان الصدارة بين غيرها من أنباء هذا العالم، ومن المسائل الطبية الحديثة استخدام الخلايا الجذعية، في زراعة الأعضاء وإجراء التجارب العلمية على الإنسان بصفة عامة والجنين بصفة خاصة، أهدافه الإنسانية وفوائده الحقيقية وضرورته للبشرية، وإذا كان الإسلام يدعو المريض إلى السعي والبحث عن العلاج، وكانت الحاجة إلى زراعة الأعضاء وإجراء التجارب العلمية أمر لا غنى للبشرية عنه. كتاب الخلايا الجذعية، كتاب رائع ومميز أنصح بتصفحه ومطالعته ومعاينته، حمل كتاب الخلايا الجذعية وأثرها على الأعمال الطبية والجراحية كامل مجانا بي دي إف...
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من موقع كل الكتب
https://www.mediafire.com/?qw96qxffinablw2
كتاب الخلايا الجذعية وأثرها على الأعمال الطبية والجراحية تأليف إيمان مختار مختار مصطفى pdf

كتاب الخلايا الجذعية وأثرها على الأعمال الطبية والجراحية تأليف إيمان مختار مختار مصطفى pdf

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق