يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل

 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل تأليف كيفن هوجان pdf كامل مجانا. 

تنزيل كتاب علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل تأليف كيفن هوجان pdf

عنوان الكتاب : كتاب علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل .
كاتب ومؤلف وصاحب كتاب علم التأثير : كيفن هوجان .
عدد صفحات كتاب علم التأثير : 243 صفحة
حجم كتاب علم التأثير : 5.59 ميغا بايت
صيغة كتاب علم التأثير : PDF
كتاب كتاب علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل تأليف كيفن هوجان pdf : يوضح كيف تجعل أي شخص يقول لك نعم في 8 دقائق أو أقل بناء على الأبحاث النفسية الحديثة، في دليل ذكي وعملي وممتع ومثير، ويقدم طريقة بسيطة وفعالة لتشكيل الاداء والسلوكيات والاستجابات، ويزخر بالأفكار والأساليب والموارد الناجحة والمجربة من خلال الأبحاث التي تساعد على فتح الطريق نحو عقل العميل المحتمل والحصول منه على استجابة إيجابية. 
 في الهقد الأخير، كشفت الأبحاث العلمية أفكارا ورؤى جديدة ومدهشة بشأن كيفية عمل القدرة على الإقناع، ومن أجل هذا الكتاب، كتاب علم التأثير، الذي بين ايدينا، قام خبير الإقناع كيفن هوجان، بدراسة وبحث واختبار أحدث أبحاث وأساليب التأثير فب الآخرين، وهو يعرض هنا أفضل الأفكار والإستراتيجيات الجديدة، بالغضافة إلى طريقة الإقناع التقليدي الأكثر فعالية، فإن هذا الكتاب، كتاب علم التاثير كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل، يعرض خلاصة وافية وبسيطة، وموجزة وعملية للأساليب الناجحة والغير الناجحة ، بالنسبة غلى موظفي المبيعات، ومحترفي التسويق، واي شخص يكسب عيشه من مهنة إقناع الناس ، ليس هناك عذر يبرر عدم امتلاك أكثر أدوات وأساليب الإقناع حداثة وفعالية وهي التي يقدمها هذا الكتاب، يقوم هوجان صاحب كتاب علم التاثير،  بدمج هذه الأدوات والأساليب في كتابه هذا، كتاب علم التأثير، ضمن نظام ثوري واحد ومن شأنه أن يحمل أي شخص على أن بقول لك نعم في ثماني دقائق أو أقل، سيوضح لك هذا الكتاب الرائع، كتاب علم التاثير-كيف تجعل وتقنع أي شخص بقول نعم في ثماني دقائق أو أقل، بما يحتويه من ثروة أفضل الأفكار والأساليب الجديدة. بالإضافة إلى أسرار عن الإقناع لم يتم الكشف عنها قط من قبل.  كيف تعرض مظهرا بدنيا مقنعا؟ تقرأ وترسل رسائل قوية وفعالة باستخدام لغة الجسد.
تستغل الجمال من أجل الحصول على اقصى أثر وافضل نتيجة.
تجعل الشخص الذي تستهدفه يشعر بالغرتياح تجاه التحدث إليك.
توجه اسئلة تتعرف بها على قيم ورغبات واحتياجا زمعتقدات الشخص الذي تستهدفه.
تستخدم أدوات سرية لكي تكتسب المصداقية بسرعة.
تقنع هذا الشخص بالعواقب السلبية التي ستنجم عن قوله لا.
تتحلى بالإصرار والمثابرة، دون أن تكون مزعجا.
.كتاب علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل، كتاب رائع ومميز أنصح بتحميله، حمل كتاب علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل كامل مجانا بي دي إف....
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من موقع كل الكتب
https://www.mediafire.com/?qw96qxffinablw2
كتاب علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل تأليف كيفن هوجان pdf

كتاب علم التأثير - كيف تجعل أي شخص يقول نعم في 8 دقائق أو أقل تأليف كيفن هوجان pdf

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق