يتم التشغيل بواسطة Blogger.

من نحن !

كل الكتب: موقع عربي يهدف إلى رفع مستوى القراءة بين الشباب العربي
عزيزي القارئ عزيتي القرارئة معا لنفشي بيننا داء وهوس المطالعة والقراءة
كيف لنا أن نهجر القراءة ونحن أمة اقرأ.
أخي الزائر أختي الزائرة مرحبا بكم في موقعكم "كل الكتب" إذا كنت من عشاق القراءة والمطالعة اربط الأحزمة واستعد لنحلق بك إلى عالم الكتب إلى عالم الخيال والرقي بين الروايات والقصص والشعر، سنروي خاطرك المتلهف ونسقي شغفك بثلة من الكتب القيمة إن شاء الله
ستجدون بإذن الله في موقعكم "كل الكتب" ما يروي ضمأكم ويبهج خاطركم ويشفي فظولكم لكتشاف ميولكم.
كتب من كل المشارب و الأذواق يسعدنا أن نطرحها بين أيديكم
كتب دينية وتاريخية روايات بوليسية وقصص و أشعار نختارها لكم بعناية لنقدمها لكم بكل فرح وسرور يدا في يد من أجل إفشاء داء القراء وهوس المطالعة إدارة الموقع ترحب بكل إقتراحاتكم و انتقاداتكم دمتم للقراءة أوفياء، والسلام خير الختام.

.

| إعلان

عصر العلم pdf
 تحميل وقراءة ومشاهدة أونلاين كتاب عصر العلم بقلم أحمد زويل pdf كامل مجانا. 

تنزيل كتاب عصر العلم لا أحمد زويل pdf

عنوان الكتاب : كتاب عصر العلم.
كاتب ومؤلف وصاحب كتاب عصر العلم : أحمد زويل.
عدد صفحات كتاب عصر العلم : 280 صفحة
حجم كتاب عصر العلم : 14.35 ميغا بايت
صيغة كتاب عصر العلم : PDF
 
كتاب عصر العلم لـ أحمد زويل pdf: إن ما يجري يتطلب منا وقفة تاريخية، كيف وصلنا إلى هذه الدرجة من التطور؟ وماهي طريقة الوصول إليها؟ ومالذي يحمله المستقبل من جديد.. للناجحين والخاملين؟ إنني واحد ممن ينشغلون كثيرا بهذه النساؤلات وبالبحث في طرق الإجابة عليها، وحين حصلت على جائزة نوبل في عام 1999 .. والتي جاءت في عام له دلالته الرمزية، حيث يختتم القرن العشرون فتوحاته العلمية، ليستكمل، عصر العلم، فتوحات أخرى في قرن جديد، منذ ذلك الحين وأنا ألتقي بكثير من الزعماء والقادة السياسيين، وبالعديد من الفلاسفة، والمفكرين ورجال الإقتصاد والإدارة، فضلا عن الإحتكاك الدائم مع أعظم علماء العصر.
يضاف إلى ذلك زيارتي أو مشاركاتي في تجارب البناء والنمو في بلدان عديدة ،، بعضها لدول تحاول الوصول إلى بوابة العصر ولم تصل، وأخرى لدول وصلت ومضت،، مثل الصين وكوريا الجنوبية وسنغافورة وماليزيا والهند،، وايرلندا، هنا جاءت فكرة هذا الكتاب .. كمحاولة لفهم طبيعة هذا العصر ، من العلم إلى ما وراء العلم ،، من إرادات سياسية وطاقات اجتماعية وثقافية للشعوب،، وعليه ،، فإن هذا الكتاب "كتاب عصر العلم" يجمع بين تجربتي الذاتية في، عصر من العلم، ورؤيتي الشخصية للعالم في، عصر العلم،.  .
 
لا تنس أنك حملت هذا الكتاب من موقع كل الكتب
لمناقشة الكتاب - وطلب أي كتاب أو رواية شاركونا في المجموعة : هنا

حمل أيضا

نبذة عن الكاتب

تعليقات الموقع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق